أخبار

ستيلا مكارتني و Net-a-Porter تتعاونان لإطلاق تشكيلة موسم العطلات

ستيلا مكارتني و Net-a-Porter تتعاون...

محتوى مدفوع

تعاونت المصممة البريطانية ستيلا مكارتني مع متجر البيع بالتجزئة الإلكتروني Net-a-Porter لإطلاق مجموعة حصرية لموسم العطلات، وتشمل المجموعة 10 قطع من بدلات الجمبسوت، والفساتين، وقطع خارجية، وبعض البدلات المكونة من قطعتين. أتت التصاميم بصور ظلية بسيطة لكن ستيلا أضافت عليها بعض التفاصيل لتعكس روح العطلة. تتميز فساتين العطلات لستيلا بصور ظلية مصقولة، و كما هو الحال دائما، ركزت المصممة على الخياطة بدلاً من التفاصيل المفرطة، فبرز فستان قصير من الساتان باللون الوردي الباهت، يتميز بفتحة طويلة تصل إلى الفخذ التي تضيف القليل من الإثارة إلى المظهر الأنيق. وللمناسبات التي تتطلب إطلالة راقية صمّمت ستيلا فستاناً أسود طويلاً منفوشاً. وكانت بدلات

تعاونت المصممة البريطانية ستيلا مكارتني مع متجر البيع بالتجزئة الإلكتروني Net-a-Porter لإطلاق مجموعة حصرية لموسم العطلات، وتشمل المجموعة 10 قطع من بدلات الجمبسوت، والفساتين، وقطع خارجية، وبعض البدلات المكونة من قطعتين. أتت التصاميم بصور ظلية بسيطة لكن ستيلا أضافت عليها بعض التفاصيل لتعكس روح العطلة.

تتميز فساتين العطلات لستيلا بصور ظلية مصقولة، و كما هو الحال دائما، ركزت المصممة على الخياطة بدلاً من التفاصيل المفرطة، فبرز فستان قصير من الساتان باللون الوردي الباهت، يتميز بفتحة طويلة تصل إلى الفخذ التي تضيف القليل من الإثارة إلى المظهر الأنيق. وللمناسبات التي تتطلب إطلالة راقية صمّمت ستيلا فستاناً أسود طويلاً منفوشاً.

وكانت بدلات الجمبسوت القطع الأبرز في هذه المجموعة محدودة الإصدار، فإن كنت ترغبين في استبدال الفستان الأسود القصير بقطعة سوداء أخرى، اختاري بدلة الجمبسوت الحريرية بقصة الكتف الواحدة والساق الواسعة، والتي ارتدتها ستيلا في احتفال اطلاق تشكيلتها، يمكنك أيضا اختيار جمبسوت بالوردي الباهت بقصة الساق المزدوجة العالية وحزام الخصر الرقيق.

هذه الأخيرة نسقتها ستيلا مع سترة من الفرو الصناعي باللون الوردي، لتلبي احتياجات عشاق هذا اللون الرائج. كما قدمت ضمن مجموعتها بعض القطع المنفصلة، مثل التنورة ميدي الحريرية الملتفة، سراويل بقصة الساق الواسعة وتوبات قصيرة مزينة بربطة القوس.

المجموعة متوفرة حصريا في متجر البيع بالتجزئة الإلكتروني Net-a-Porter بأسعار تتراوح بين 690 دولاراً و 3540 دولاراً.

اترك تعليقاً