أخبار

بالصور .. نجمات خطفن الأنظار بفساتين من توقيع "طوني ورد"

بالصور .. نجمات خطفن الأنظار بفساتي...

استطاع مصمم الأزياء اللبناني طوني ورد، أن يضع بصمة كبيرة لأناقة الكثير من نجمات الفن، نظرًا لقدرته على تنفيذ تصاميم مميزة وفريدة من نوعها. أسباب عديدة تجعل الفنانات يرتدين فساتين من تصميمه ويكررن تجربتهن معه، أهمها مزجه بين الرقي والبساطة، كونه يستخدم أجود أنواع الأقمشة التي تضفي المزيد من الفخامة على الفستان. وشاركت الفنانة اللبنانية يارا جمهورها، بصورة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، وهي تطلع على الكولكشن الجديد لطوني ورد، واختارت منه فستاناً أصفر رقيقاً يتناسب مع طبيعة شخصيتها، ولم تكن هذه المرة الأولى التي ترتدي فيها يارا فستانًا من تصميمه، بل سبق وأن ارتدت العديد من تصميماته.

استطاع مصمم الأزياء اللبناني طوني ورد، أن يضع بصمة كبيرة لأناقة الكثير من نجمات الفن، نظرًا لقدرته على تنفيذ تصاميم مميزة وفريدة من نوعها.

أسباب عديدة تجعل الفنانات يرتدين فساتين من تصميمه ويكررن تجربتهن معه، أهمها مزجه بين الرقي والبساطة، كونه يستخدم أجود أنواع الأقمشة التي تضفي المزيد من الفخامة على الفستان.

وشاركت الفنانة اللبنانية يارا جمهورها، بصورة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، وهي تطلع على الكولكشن الجديد لطوني ورد، واختارت منه فستاناً أصفر رقيقاً يتناسب مع طبيعة شخصيتها، ولم تكن هذه المرة الأولى التي ترتدي فيها يارا فستانًا من تصميمه، بل سبق وأن ارتدت العديد من تصميماته.

ومن أشهر نجمات الفن اللاتي تألقن بتصميمات طوني ورد، الفنانة اللبنانية كارول سماحة وسميرة سعيد وأمل بوشوشة وغيرهن من المشاهير.

إليك أجمل إطلالات الفنانات بتصاميم طوني ورد... فمن هي صاحبة لقب الأكثر أناقة؟

اترك تعليقاً