أخبار

لإطلالة أنيقة ومريحة.. إليك تشكيلة رائعة من فساتين صديقات العروس

لإطلالة أنيقة ومريحة.. إليك تشكيلة...

محتوى مدفوع

تلعب صديقات العروس أو وصيفاتها دورًا هامًا في الأعراس، من مساعدة واستقبال الضيوف والإشراف على كل الترتيبات، لذلك يجب أن يكون ظهورهن مميزًا وجذابًا، خاصة أنهن ينلن النصيب الأكبر من التصوير. لذلك يقدم موقع برايدال غايد bridalguide مجموعة مميزة من تصميمات الفساتين، التي تمنح وصيفات العروس الجمال والتألق طوال الوقت فضلا عن أنها مريحة لتسهيل الحركة والتنقل، وجميعها تتميز باللون الزمردي الجميل والجذاب. وبحسب التصميمات تتنوع الفساتين ما بين الطويلة المستوحاة من التصاميم الرومانية القديمة، وكذلك التصاميم البريطانية أيضا، التي تأتي طويلة بصدرعار ومريح في الوقت نفسه. أما لهواة الفساتين القصيرة فيمكنهن ارتداء فستان بطول فوق الركبة، حتى يتمتعن بالحرية

تلعب صديقات العروس أو وصيفاتها دورًا هامًا في الأعراس، من مساعدة واستقبال الضيوف والإشراف على كل الترتيبات، لذلك يجب أن يكون ظهورهن مميزًا وجذابًا، خاصة أنهن ينلن النصيب الأكبر من التصوير.

لذلك يقدم موقع برايدال غايد bridalguide مجموعة مميزة من تصميمات الفساتين، التي تمنح وصيفات العروس الجمال والتألق طوال الوقت فضلا عن أنها مريحة لتسهيل الحركة والتنقل، وجميعها تتميز باللون الزمردي الجميل والجذاب.

وبحسب التصميمات تتنوع الفساتين ما بين الطويلة المستوحاة من التصاميم الرومانية القديمة، وكذلك التصاميم البريطانية أيضا، التي تأتي طويلة بصدرعار ومريح في الوقت نفسه.

أما لهواة الفساتين القصيرة فيمكنهن ارتداء فستان بطول فوق الركبة، حتى يتمتعن بالحرية الكاملة، ومن التصميمات الجذابة فستان مارلين مورنو الشهير المزركش من الصدر بحزام صغير وبتنورة منفوشة من الأسفل.

وتفضل الكثيرات الفساتين الطويلة الضيقة أو التي تمنح الجسم شكله الطبيعي، لكن غالبيتهن يحتجن إلى حذاء أو صندل بكعب عال حتى يمنح الفستان الطول المناسب لإبراز الجسم.

اترك تعليقاً