أخبار

من أسبوع الموضة في تبليسي.. شاهدي أجمل إطلالات الشارع لربيع 2018

اكتسب أسبوع الموضة في جورجيا بالعاصمة تبليسي معظم شعبيته منذ أن أصبح "دمنا غفاساليا" مصمماً معروفاً عالمياً، حيث أعاد المصمم الجورجي الأصل بناء معايير موضة الشوارع بفضل علامته التجارية Vetements، والتي تُعدّ أحد أروع العلامات التجارية لأزياء الشارع المفضلة لدى معظم المشاهير، والتي تم تأسيسها في عام 2014. ومنذ ذلك الحين بدأ أسبوع الموضة في تبليسي يجذب الكثير من المؤثرين والمحررين والمشترين. وبالنظر إلى إطلالات الشارع نرى أن الجورجيين يعرفون جيداً كيف يحكمون شارع الموضة بطريقة سلسة، بكسرهم للقواعد التي لطالما كانت حاجزا أمام روّاد الأسابيع العالمية الشهيرة من نيويورك إلى باريس، وصولاً إلى ميلانو ولندن، فبرزت سترات الدنيم بالألوان

اكتسب أسبوع الموضة في جورجيا بالعاصمة تبليسي معظم شعبيته منذ أن أصبح "دمنا غفاساليا" مصمماً معروفاً عالمياً، حيث أعاد المصمم الجورجي الأصل بناء معايير موضة الشوارع بفضل علامته التجارية Vetements، والتي تُعدّ أحد أروع العلامات التجارية لأزياء الشارع المفضلة لدى معظم المشاهير، والتي تم تأسيسها في عام 2014.

ومنذ ذلك الحين بدأ أسبوع الموضة في تبليسي يجذب الكثير من المؤثرين والمحررين والمشترين. وبالنظر إلى إطلالات الشارع نرى أن الجورجيين يعرفون جيداً كيف يحكمون شارع الموضة بطريقة سلسة، بكسرهم للقواعد التي لطالما كانت حاجزا أمام روّاد الأسابيع العالمية الشهيرة من نيويورك إلى باريس، وصولاً إلى ميلانو ولندن، فبرزت سترات الدنيم بالألوان النابضة بالحياة، وحقائب الخصر والأحذية الرياضية السميكة، والألوان الزاهية، وطبعات الأزهار في شوارع العاصمة الجورجية.

اترك تعليقاً