أخبار

نينا سميث تقدم تشكيلة مميزة من صنادل "كابريز" لربيع 2018

نينا سميث تقدم تشكيلة مميزة من صناد...

قامت كيارا كوبيسيوتو مؤسسة علامة الأحذية الإيطالية "نينا سميث" بالتعاون مع الحرفيين في جنوب إيطاليا، بإضافة لمسات عصرية مرحة على صندل "كابريز" التقليدي، الذي تيميز نعاله برسمة دمية بأسلوب المانجا. وظهرت المجموعة الجديدة لموسم ربيع 2018 لأول مرة خلال أسبوع الموضة في ميلانو في سبتمبر، حيث تم تجديد صندل كابريز الكلاسيكي المصنوع من جلد العجل أو من جلد الغزال الخام،  بالكعب المسطح أو الكعب العريض، بتشكيلة من الألوان المشرقة المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط، وتشمل أنماط ثونغ، وثنائي الحزام و شريط T، كما يأتي بعضها مزخرفا ببلورات ولآلئ على شكل مخلوقات بحرية مثل حصان البحر والأخطبوط ونجم البحر. كل زوج

قامت كيارا كوبيسيوتو مؤسسة علامة الأحذية الإيطالية "نينا سميث" بالتعاون مع الحرفيين في جنوب إيطاليا، بإضافة لمسات عصرية مرحة على صندل "كابريز" التقليدي، الذي تيميز نعاله برسمة دمية بأسلوب المانجا.

وظهرت المجموعة الجديدة لموسم ربيع 2018 لأول مرة خلال أسبوع الموضة في ميلانو في سبتمبر، حيث تم تجديد صندل كابريز الكلاسيكي المصنوع من جلد العجل أو من جلد الغزال الخام،  بالكعب المسطح أو الكعب العريض، بتشكيلة من الألوان المشرقة المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط، وتشمل أنماط ثونغ، وثنائي الحزام و شريط T، كما يأتي بعضها مزخرفا ببلورات ولآلئ على شكل مخلوقات بحرية مثل حصان البحر والأخطبوط ونجم البحر.

كل زوج من الأحذية الجديدة من نينا سميث مصنوعة يدويا من قبل الحرفيين الإيطاليين وهي فريدة من نوعها، وسوف تصبح متوفرة في متاجر البيع بالتجزئة بأسعار تتراوح بين 185 دولاراً و 290 دولاراً.

اترك تعليقاً