أخبار

جيجي حديد تتعاون للمرّة الثانية مع ماركة "ستيوارت ويتزمان" للأحذية

جيجي حديد تتعاون للمرّة الثانية مع...

في تعاونها الثاني مع ماركة "ستيوارت ويتزمان" الرائدة للأحذية، تروّج "جيجي حديد" وتشارك في تصميم أحدث أحذية المجموعة. ولقد مرّ عامٌ على تعاون "جيجي حديد" الأول مع "ستيوارت ويتزمان" في تصميم حذاء، وفي تعاونهما الجديد، سيتم تصميم حذاءين من المُتوقع أن يكونا رائعين. وقد أعلنت العلامة التجارية يوم الـ 2 من نوفمبر أن المعجبين لن ينتظروا طويلاً لرؤية الحذاءين الجديدين. وبحسب مجلة "هاربرز بازار"، سيتم إطلاق حذاءي الميول "آي لاف" و"آي لاف مور" يوم 15 نوفمبر من خلال فيلم قصير ستظهر فيه جيجي بنفسها كوجه إعلامي لماركة "ستيوارت ويتزمان". وتحثّ العلامة التجارية المعجبين على شراء الأحذية ذات الإصدار المحدود مبكراً

في تعاونها الثاني مع ماركة "ستيوارت ويتزمان" الرائدة للأحذية، تروّج "جيجي حديد" وتشارك في تصميم أحدث أحذية المجموعة.

ولقد مرّ عامٌ على تعاون "جيجي حديد" الأول مع "ستيوارت ويتزمان" في تصميم حذاء، وفي تعاونهما الجديد، سيتم تصميم حذاءين من المُتوقع أن يكونا رائعين.

وقد أعلنت العلامة التجارية يوم الـ 2 من نوفمبر أن المعجبين لن ينتظروا طويلاً لرؤية الحذاءين الجديدين.

وبحسب مجلة "هاربرز بازار"، سيتم إطلاق حذاءي الميول "آي لاف" و"آي لاف مور" يوم 15 نوفمبر من خلال فيلم قصير ستظهر فيه جيجي بنفسها كوجه إعلامي لماركة "ستيوارت ويتزمان".

وتحثّ العلامة التجارية المعجبين على شراء الأحذية ذات الإصدار المحدود مبكراً قبل فوات الأوان.

وقد تألقت "جيجي حديد" التي أصبحت الوجه الإعلامي لـ "ستيوارت ويتزمان" منذ العام 2015، بحذاء فلات "Mulearky" من تصميم الماركة نفسها عدة مرات في مناسبات متنوعة بدءاً من الاستعداد إلى عروض "فيكتوريا سيكريت" إلى قضاء سهرة مع صديقها "زين مالك".

اترك تعليقاً