أخبار

في شتاء 2018 ..اختاري كنزة العنق العالي على خطى نجمات الموضة

في شتاء 2018 ..اختاري كنزة العنق ال...

ارتداء الكنزة بقبة العنق العالية بالطرق القديمة نفسها أصبح مملا، فمن المحتمل أن تكون آخر قطعة من الأزياء التي ترغبين في ارتدائها،  لكن بفضل مدونات الموضة، يمكنك أن تتمتعي بالعديد من الطرق الأنيقة لارتداء القطعة هذا الموسم.   ويعد تنسيق الكنزة بقبة العنق العالي مع بنطلون الجينز والبوت أبسط طريقة لارتداء هذه القطعة، ولموسم الخريف يمكنك ترقية هذه الإطلالة البسيطة بتنسيقها مع معطف مميز، وحقيبة أنيقة أو بعض الإكسسوارات اللافتة، أما إذا كنت لا تفضلين التنسيقات العادية يمكنك استبدال الدنيم بالشورت او التنورة الميدي.   وتعد الكنزة بقبة العنق العالي من بين القطع الأكثر تنوعا، وخلال الأيام الباردة يمكنك ارتداؤها

ارتداء الكنزة بقبة العنق العالية بالطرق القديمة نفسها أصبح مملا، فمن المحتمل أن تكون آخر قطعة من الأزياء التي ترغبين في ارتدائها،  لكن بفضل مدونات الموضة، يمكنك أن تتمتعي بالعديد من الطرق الأنيقة لارتداء القطعة هذا الموسم.

 

ويعد تنسيق الكنزة بقبة العنق العالي مع بنطلون الجينز والبوت أبسط طريقة لارتداء هذه القطعة، ولموسم الخريف يمكنك ترقية هذه الإطلالة البسيطة بتنسيقها مع معطف مميز، وحقيبة أنيقة أو بعض الإكسسوارات اللافتة، أما إذا كنت لا تفضلين التنسيقات العادية يمكنك استبدال الدنيم بالشورت او التنورة الميدي.

 

وتعد الكنزة بقبة العنق العالي من بين القطع الأكثر تنوعا، وخلال الأيام الباردة يمكنك ارتداؤها مع قطع أخرى على شكل طبقات، فتستطيعين ارتداءها تحت البلوزات المكتنزة أوالمعاطف الدافئة، وهي متوفرة بالعديد من الألوان والأنماط، وتأتي بتفاصيل مرحة تضفي عليها لمسة من الأناقة.

 

وإذا كنت تفكرين في اقتناء هذه القطعة تجنبي الألوان الكلاسيكية مثل الأسود والأبيض أو النيود، واختاريها بالألوان النابضة بالحياة والتي تضفي لمسات مشرقة على مظهرك، كالمطبعة منها بطبعات غير عادية، ونسقيها مع الدنيم لتحصلي على المظهر المثالي، وحاليا تعد صيحة الكنزة الضخمة من الصيحات الرائجة، إذ أصبحت جزءا أساسيا في إطلالات أشهر الفاشينيستا، ويمكنك ارتداؤها على شكل فستان بتنسيقها مع زوج من البوت العالي فوق الركبة.

 

أما إذا كنت تفضلين الكنزة السوداء فاعتمدي إطلالة المونوكروم على خطى أشهر الفاشينيستا بتنسيقها مع التنورة ذات القصة غير المتماثلة و البوت الأسود و حقيبة اليد السوداء.

اترك تعليقاً