أخبار

من شانيل إلى ماكس مارا.. استلهمي أناقتك الخريفية من الفاشينيستا دانة الطويرش  

استعرضت الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش مجموعة من أحدث صيحات دور الأزياء العالمية لموسم خريف 2018 من خلال نشرها لصور جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام. وأطلت الطويرش على جمهورها مرتدية فستاناً أنيقاً للغاية من توقيع دار الأزياء العالمية شانيل، وهو ما منحها إطلالة رقيقة. https://www.instagram.com/p/Ba2MoTRnfxM/?taken-by=daneeda_t واختارت دانة إطلالتها الكاجوال من "دولتشي آند غابانا" و"ماكس مارا"، لكي تتسوق من دبي، ما جعلها تبدو أكثر حيوية وأناقة. https://www.instagram.com/p/BaqgSPLH-i_/?taken-by=daneeda_t وبدت الفاشينيستا الكويتية في قمة تألقها بفستان أبيض قصير وحذاء من لوبوتان،  منحها إطلالة كلاسيكية راقية. https://www.instagram.com/p/Bam-yMFn1Bk/?taken-by=daneeda_t وأهم ما يميز دانة هو قدرتها على دمج الستايلات المختلفة في إطلالتها، فتختار أزياء من تصاميم

استعرضت الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش مجموعة من أحدث صيحات دور الأزياء العالمية لموسم خريف 2018 من خلال نشرها لصور جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

وأطلت الطويرش على جمهورها مرتدية فستاناً أنيقاً للغاية من توقيع دار الأزياء العالمية شانيل، وهو ما منحها إطلالة رقيقة.

واختارت دانة إطلالتها الكاجوال من "دولتشي آند غابانا" و"ماكس مارا"، لكي تتسوق من دبي، ما جعلها تبدو أكثر حيوية وأناقة.

وبدت الفاشينيستا الكويتية في قمة تألقها بفستان أبيض قصير وحذاء من لوبوتان،  منحها إطلالة كلاسيكية راقية.

فيـك متمادي غروري . . 💌

A post shared by Dana Al Tuwarish ‏ᴰᵀ (@daneeda_t) on

وأهم ما يميز دانة هو قدرتها على دمج الستايلات المختلفة في إطلالتها، فتختار أزياء من تصاميم عصرية من أشهر المصممين العالميين.

وتتمتع دانة بشخصية جذابة ومؤثرة ومتفائلة، حيث تشارك متابعي حسابها برسائل مميزة إيجابية عن الاهتمام بالجوهر والمظهر من خلال تجاربها اليومية والحياتية، كما يتميز حسابها في إنستغرام بكونه مناسبا لجميع الفئات العمرية.

اترك تعليقاً