أخبار

زيد فاروقي: مجموعتي مستوحاة من تاريخ عائلتي وتحمل لمسات من روحنا العربية

زيد فاروقي: مجموعتي مستوحاة من تاري...

استوحى المصمم زيد الفاروقي مجموعته الجديدة الرجالية المصغرة لربيع وصيف 2018 التي قدمها ضمن عروض "فاشن فورورد دبي"، من تاريخ عائلته التي تجولت في المنطقة بين السعودية والأردن وفلسطين والإمارات، ومصر. وقال في حديث خاص مع موقع فوشيا إنه تخيل رحالاً في عصرنا الحالي يرتدي ملابس عصرية بطابع تراثي من عالمنا العربي. وأراد المصمم الشاب أن يوجه رسالة من خلال هذه المجموعة بأننا نملك تراثا غنيا، وأن المصممين العرب يستطيعون أن يصلوا للعالمية من خلال إضافة بعض اللمسات والتفاصيل من روحهم العربية. وأوضح زيد بأن المجموعة تحمل تفاصيل مشغولة يدويا من تطريزات وحبال كما أنه اختار عبارة "أقدار عمري"، التي

استوحى المصمم زيد الفاروقي مجموعته الجديدة الرجالية المصغرة لربيع وصيف 2018 التي قدمها ضمن عروض "فاشن فورورد دبي"، من تاريخ عائلته التي تجولت في المنطقة بين السعودية والأردن وفلسطين والإمارات، ومصر.

وقال في حديث خاص مع موقع فوشيا إنه تخيل رحالاً في عصرنا الحالي يرتدي ملابس عصرية بطابع تراثي من عالمنا العربي.

وأراد المصمم الشاب أن يوجه رسالة من خلال هذه المجموعة بأننا نملك تراثا غنيا، وأن المصممين العرب يستطيعون أن يصلوا للعالمية من خلال إضافة بعض اللمسات والتفاصيل من روحهم العربية.

وأوضح زيد بأن المجموعة تحمل تفاصيل مشغولة يدويا من تطريزات وحبال كما أنه اختار عبارة "أقدار عمري"، التي تعبر عن مراحل تاريخية مختلفة من حياته.

واختتم المصمم قوله إن المجموعة تناسب الشباب الراغبين بالتصاميم الغريبة والخارجة عن المألوف.

شاهدي الفيديو لمزيد من التفاصيل...

اترك تعليقاً