أخبار

هذه الإطلالة الخريفية مناسبة لجميع الأعمار ومختلف الأجسام

محتوى مدفوع

ليس هناك أجمل من الحصول على زي سهل متناسق مناسب لموسم الخريف، والذي يمكنك ارتداؤه طوال الوقت، وأفضل زي لهذا الموسم يتمثل في تنسيق سترة دافئة مع تنورة ميدي والبوت المترهل. وأثبتت تنورة الميدي مدى شعبيتها في المواسم القليلة الماضية، إذ تأتي في مجموعة من الصور الظلية بقصات مختلفة، فضلا عن مجموعة من الأقمشة والألوان والطبعات، كما أنها مناسبة لمختلف أنواع الجسم لهذا فهي موجودة في خزانة كل امرأة، بحسب ما أوردت مجلة "ذا زوي ريبورت". أما السترة الدافئة المصنوعة من التريكو او الكشمير او الصوف والتي تأتي بصورة ظلية واسعة كلاسيكية فهي متوفرة في خزانة كل شهر بألوان مختلفة،

ليس هناك أجمل من الحصول على زي سهل متناسق مناسب لموسم الخريف، والذي يمكنك ارتداؤه طوال الوقت، وأفضل زي لهذا الموسم يتمثل في تنسيق سترة دافئة مع تنورة ميدي والبوت المترهل.

وأثبتت تنورة الميدي مدى شعبيتها في المواسم القليلة الماضية، إذ تأتي في مجموعة من الصور الظلية بقصات مختلفة، فضلا عن مجموعة من الأقمشة والألوان والطبعات، كما أنها مناسبة لمختلف أنواع الجسم لهذا فهي موجودة في خزانة كل امرأة، بحسب ما أوردت مجلة "ذا زوي ريبورت".

أما السترة الدافئة المصنوعة من التريكو او الكشمير او الصوف والتي تأتي بصورة ظلية واسعة كلاسيكية فهي متوفرة في خزانة كل شهر بألوان مختلفة، في حين يعد البوت المترهل من الأحذية الرئيسة لموسم خريف هذا العام ويأتي بأنماط ومواد متنوعة كالجلد وجلد الغزال وغيرهما كما يأتي بتصميم جذاب وأنيق يضفي على مظهرك المزيد من الرقي والجمال.

هذا الزي المثالي المكون من هذه القطع الثلاث هو وسيلة رائعة لتجربة الألوان والطبعات، فكل قطعة منه مميزة في حد ذاتها، يمكنك اختيار القطع بتدرجات لون واحد أو اعتماد إطلالة المونوكروم.

اترك تعليقاً