أخبار

درو باريمور تفاجئ محبيها بمجموعة متكاملة بالتعاون مع هذه العلامة!

درو باريمور تفاجئ محبيها بمجموعة مت...

محتوى مدفوع

رغم أن الجميع  كانوا يتطلعون إلى تعاون الممثلة درو باريمور مع علامة أحذية " كروكس" في مجموعة ربيع 2018. اتضح أن النجمة كانت تعمل سرا على مشروع أزياء آخر، بتعاونها مع أمازون فاشن بعدما أطلق هذا الأخير مجموعته بهدوء خلال هذا الأسبوع. وأطلق على المجموعة اسم "Dear Drew" وهي "رسالة حب للنساء في جميع أنحاء العالم"، شملت الكثير من رسمات القلوب والعبارات التحفيزية، كما تضمنت كل شيء من الأزياء الجاهزة إلى الملابس الداخلية وأدوات التجميل. وبالنسبة للأزياء الجاهزة يتضمن الخط أحدث الصور الظلية والصيحات الرائجة  مثل البلوزات المستوحاة من سترة البيجاما، التنانير الميتاليكية المثنية، فساتين ميدي الضيقة على مستوى الخصر،

رغم أن الجميع  كانوا يتطلعون إلى تعاون الممثلة درو باريمور مع علامة أحذية " كروكس" في مجموعة ربيع 2018. اتضح أن النجمة كانت تعمل سرا على مشروع أزياء آخر، بتعاونها مع أمازون فاشن بعدما أطلق هذا الأخير مجموعته بهدوء خلال هذا الأسبوع.

وأطلق على المجموعة اسم "Dear Drew" وهي "رسالة حب للنساء في جميع أنحاء العالم"، شملت الكثير من رسمات القلوب والعبارات التحفيزية، كما تضمنت كل شيء من الأزياء الجاهزة إلى الملابس الداخلية وأدوات التجميل.

وبالنسبة للأزياء الجاهزة يتضمن الخط أحدث الصور الظلية والصيحات الرائجة  مثل البلوزات المستوحاة من سترة البيجاما، التنانير الميتاليكية المثنية، فساتين ميدي الضيقة على مستوى الخصر، وبنطلونات بالازو.

وبرزت الإكسسوارات كحقيبة الكروس بودي الجلدية التي تأتي على شكل قلب وحقيبة الكلاتش المطبعة بأشكال هندسية ملونة، جاءت على شكل قلب وغيرهما.

وقالت كيت ديموك، مديرة الأزياء في شركة أمازون في بيان صحفي: "مسيرة النجمة درو الفنية والإبداعية مثيرة للإعجاب وهي مصدر إلهام لنا، ويسرنا أن نكون قادرين على تقديم مجموعة تعكس أسلوبها الحر لعملائنا".

اترك تعليقاً