أخبار

"أليس+أوليفيا" تحيي صيحات الستينيات بمجموعة مستوحاة من أشهر فرق الروك

"أليس+أوليفيا" تحيي صيحات الستينيات...

محتوى مدفوع

قدمت إحدى أبرز ماركات الأزياء  أليس + أوليفيا مجموعتها الجديدة المحدودة الإصدار، التي تحتفي بفرقة الروك البريطانية الشهيرة ذا بيتلز، وتعد هذه المرة الأولى على الإطلاق التي تتعاون فيها الفرقة الشهيرة مع علامة أزياء نسائية لإطلاق تشكيلة حصرية. إذا كنت من عشاق ذا بيتلز، فستقعين في حب قطع التشكيلة التي تعكس أسلوب الريترو والمزينة بوجوه أعضاء الفرقة، وتشمل المجموعة أيضا فساتين وتيشرتات مغطاة بألوان مشرقة كالأصفر، والأخضر، والأرجواني. أما إذا كنت تفضلين الألوان الهادئة تشمل المجموعة أيضا بعض الخيارات بالأسود والأبيض، والألوان الأحادية الهادئة والتي تحيي الإيقاعات الأسطورية التي ابتكرتها الفرقة الشهيرة. وللأسف، لن يتم إطلاق المجموعة في متاجر أليس

قدمت إحدى أبرز ماركات الأزياء  أليس + أوليفيا مجموعتها الجديدة المحدودة الإصدار، التي تحتفي بفرقة الروك البريطانية الشهيرة ذا بيتلز، وتعد هذه المرة الأولى على الإطلاق التي تتعاون فيها الفرقة الشهيرة مع علامة أزياء نسائية لإطلاق تشكيلة حصرية.

إذا كنت من عشاق ذا بيتلز، فستقعين في حب قطع التشكيلة التي تعكس أسلوب الريترو والمزينة بوجوه أعضاء الفرقة، وتشمل المجموعة أيضا فساتين وتيشرتات مغطاة بألوان مشرقة كالأصفر، والأخضر، والأرجواني.

أما إذا كنت تفضلين الألوان الهادئة تشمل المجموعة أيضا بعض الخيارات بالأسود والأبيض، والألوان الأحادية الهادئة والتي تحيي الإيقاعات الأسطورية التي ابتكرتها الفرقة الشهيرة.

وللأسف، لن يتم إطلاق المجموعة في متاجر أليس + أوليفيا  إلا بعد عرض الفيلم الوثائقي الحائز على جائزة غرامي  The Beatles: Eight Days a Week—The Touring Years.

اترك تعليقاً