أخبار

أنواع الأحذية الشتوية التي لا يجب عليك تنسيقها مع الليغنغز مطلقًا!

يعد البوت الحذاء الرسمي لموسمي الخريف والشتاء، فإلى جانب تصاميمه المريحة والدافئة يأتي بخيارات جديدة ومتنوعة وبألوان جريئة كالأبيض الناصع والأحمر، والصور الظلية الممتعة من بوت رعاة البقر إلى البوت المترهل. وبما أن البوت هو خيارك الأساسي هذا الموسم هناك قاعدة لا ينبغي عليك تجاهلها أثناء تنسيق هذا الأخير مع قطعك اليومية خصوصا الليغينغز الضيق، وهناك بالتحديد نمط معين منتشر بقوة هذا الموسم ألا وهو "بوت الجورب". ارتداء بوت الجورب الضيق والملتصق بالكاحل مع الليغينغز يجعل مظهرك غير متناسق على الإطلاق، لهذا احرصي على تجنب ارتدائه مع البنطلون الضيق سواء اللييغينغز أو الجلدي أو الدنيم. لكن يمكنك تنسيق الليغينغز مع

يعد البوت الحذاء الرسمي لموسمي الخريف والشتاء، فإلى جانب تصاميمه المريحة والدافئة يأتي بخيارات جديدة ومتنوعة وبألوان جريئة كالأبيض الناصع والأحمر، والصور الظلية الممتعة من بوت رعاة البقر إلى البوت المترهل.

وبما أن البوت هو خيارك الأساسي هذا الموسم هناك قاعدة لا ينبغي عليك تجاهلها أثناء تنسيق هذا الأخير مع قطعك اليومية خصوصا الليغينغز الضيق، وهناك بالتحديد نمط معين منتشر بقوة هذا الموسم ألا وهو "بوت الجورب".

ارتداء بوت الجورب الضيق والملتصق بالكاحل مع الليغينغز يجعل مظهرك غير متناسق على الإطلاق، لهذا احرصي على تجنب ارتدائه مع البنطلون الضيق سواء اللييغينغز أو الجلدي أو الدنيم.

لكن يمكنك تنسيق الليغينغز مع أي موديل آخر من البوت كبوت الكاحل او البوت المترهل أو بوت فوق الركبة او البوت العسكري حسب ذوقك والتي تبدأ أسعارها من 60 دولارا فقط ،كما يمكن ارتداؤها مع الفساتين والتنانير أيضا لتحصلي على مظهر جميل وأنيق.

اترك تعليقاً