أخبار

بالصور .. أحدث صيحات دور الأزياء لـ"بوت" هذا الشتاء

بالصور .. أحدث صيحات دور الأزياء لـ...

سيظل البوت موضة الشتاء المتجددة وملك الأحذية الذي تقبل عليه  السيدات بلا استثناء، ويمكن ارتداؤه في كل المناسبات ومع جميع الملابس، سواء السراويل أو الفساتين أو التنانير القصيرة أو حتى الطويلة وكذلك تحت المعاطف. وبحسب مجلة "بوب شوغر" المتخصصة في الموضة، حتى الآن ظهرت أربعة أنواع من هذا الحذاء، تمثل الاتجاه العام في عالم الموضة لهذا الشتاء، ويمكن ارتداؤها في مختلف المناسبات وفي كل وقت: الجلد البني الأحمر من أشهر الأحذية التي ظهرت هذا العام الحذاء الطويل البني المائل للحمرة، والمزين بإكسسوارات نحاسية والتي تضفي عليه جمالاً إضافيًا، وهو مثالي للسراويل الضيقة. الزيتوني بالكعب العالي البوت الزيتوني بالكعب العالي هو

سيظل البوت موضة الشتاء المتجددة وملك الأحذية الذي تقبل عليه  السيدات بلا استثناء، ويمكن ارتداؤه في كل المناسبات ومع جميع الملابس، سواء السراويل أو الفساتين أو التنانير القصيرة أو حتى الطويلة وكذلك تحت المعاطف.

وبحسب مجلة "بوب شوغر" المتخصصة في الموضة، حتى الآن ظهرت أربعة أنواع من هذا الحذاء، تمثل الاتجاه العام في عالم الموضة لهذا الشتاء، ويمكن ارتداؤها في مختلف المناسبات وفي كل وقت:

الجلد البني الأحمر

من أشهر الأحذية التي ظهرت هذا العام الحذاء الطويل البني المائل للحمرة، والمزين بإكسسوارات نحاسية والتي تضفي عليه جمالاً إضافيًا، وهو مثالي للسراويل الضيقة.

الزيتوني بالكعب العالي

البوت الزيتوني بالكعب العالي هو موضة السهرات والحفلات سواء للفساتين أو تحت المعاطف الطويلة.

بوت الفرو

ويأتي بوت الفرو كوسيلة مناسبة للخروج والتنزه في الأماكن المفتوحة والباردة والسير في الثلج أو الأراضي الزلقة، وهو مثالي تحت معطف قصير من الفرو أيضاً.

بوت الجلد والقماش

من أبرز الابتكارات هذا الشتاء البوت الطويل من الجلد والقماش بالكاروهات، وكذلك الأربطة الطويلة التي تتدلى منه تمنحه قوة وجمالاً إضافياً، وهو أقرب للأحذية العسكرية التي يرتديها جنود القوات الخاصة.

اترك تعليقاً