أخبار

بالصور.. خمس طرق مبتكرة لارتداء الوشاح مع الحزام

بالصور.. خمس طرق مبتكرة لارتداء الو...

الوشاح أو شال الأكتاف من أبرز علامات الموضة لهذا الشتاء، وتتنوع استخداماته وطرق دمجه مع بقية الملابس ليمثل إضافة جديدة وعاملاً للتناسق مع بقية الألوان، خاصة عند ارتدائه بطريقة طويلة ووضعه داخل الحزام. وحتى يمكن المزج ما بين الوشاح والحزام هناك عدة طرق يمكن من خلالها تحقيق الكمال المطلوب والظهور بمظهر جديد وجذاب: الملابس متعددة الطبقات عند ارتداء ملابس متعددة الطبقات مثل معطف وتحته جاكيت، يمكن استخدام الوشاح كطبقة إضافية تمنح الدفء في البرد القارس وتوفر لوناً جديداً يزيد من جمال الملابس وتناسقها، وارتداء الحزام فوقها يمنحها الثبات. الأهداب الطويلة يمكن للأهداب الطويلة المتدلية من الأوشحة أن تكون جميلة وجذابة

الوشاح أو شال الأكتاف من أبرز علامات الموضة لهذا الشتاء، وتتنوع استخداماته وطرق دمجه مع بقية الملابس ليمثل إضافة جديدة وعاملاً للتناسق مع بقية الألوان، خاصة عند ارتدائه بطريقة طويلة ووضعه داخل الحزام.

وحتى يمكن المزج ما بين الوشاح والحزام هناك عدة طرق يمكن من خلالها تحقيق الكمال المطلوب والظهور بمظهر جديد وجذاب:

الملابس متعددة الطبقات

عند ارتداء ملابس متعددة الطبقات مثل معطف وتحته جاكيت، يمكن استخدام الوشاح كطبقة إضافية تمنح الدفء في البرد القارس وتوفر لوناً جديداً يزيد من جمال الملابس وتناسقها، وارتداء الحزام فوقها يمنحها الثبات.

الأهداب الطويلة

يمكن للأهداب الطويلة المتدلية من الأوشحة أن تكون جميلة وجذابة خاصة مع ارتدائها فوق فستان قصير، ومع حزام رفيع عند الخصر ستكون الأمور أكثر راحة في التنقل والمشي والجلوس.

معطف للاكتاف (كاب)

تفضل الكثير من السيدات ارتداء معطف الأكتاف المفتوح حتى النهاية، ويمكن للوشاح الطويل الثقيل أن يلعب الدور نفسه ويكون بمثابة كاب يغطي الكتفين ومنتصف الذراعين.

وشاح الرقبة

في النهاية يمكن أن يعود الوشاح إلى وظيفته الطبيعية وهو أن يكون بمثابة حجاب يلتف حول الرقبة ليمنحها الدفء، وكذلك يضفي جمالاً إضافياً بألوانه الزاهية على بقية الملابس.

الزي الروماني

لهواة الملابس التاريخية يمكن ارتداء الوشاح على كتف واحدة مثل الموضة الرومانية القديمة.

اترك تعليقاً