أخبار

بالفيديو.. المصمم طارق سينو يُحارب السرطان بأزيائه الوردية!

بالفيديو.. المصمم طارق سينو يُحارب...

قال مصمم الأزياء طارق سينو، إن شهر أكتوبر من كل عام هو شهر توعية العالم بمرض السرطان، موضحًا أنه ينتهز هذه الفرصة للمشاركة في التوعية من خلال عرض أزيائه. وأضاف في لقاء خاص مع " فوشيا" خلال مشاركته في حفل مسابقة طلاب أكاديمية "كايرو ونتر فاشون شو" أنه اشترك في المسابقة بعشر قطع فقط لونها "بينك"، مشيرًا إلى أنه قام بتنويع شكل الفساتين من خلال المشغولات على الفستان مستخدما فيها الدانتيل أو التطريز أو تغيير الشكل والتصميم. ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس عرض الأزياء الذي أقامه طلاب أكاديمية "كايرو ونتر فاشون شو" بمشاركة العديد من المصممين الشباب والأطباء وخبراء تجميل وأساتذة

قال مصمم الأزياء طارق سينو، إن شهر أكتوبر من كل عام هو شهر توعية العالم بمرض السرطان، موضحًا أنه ينتهز هذه الفرصة للمشاركة في التوعية من خلال عرض أزيائه.

وأضاف في لقاء خاص مع " فوشيا" خلال مشاركته في حفل مسابقة طلاب أكاديمية "كايرو ونتر فاشون شو" أنه اشترك في المسابقة بعشر قطع فقط لونها "بينك"، مشيرًا إلى أنه قام بتنويع شكل الفساتين من خلال المشغولات على الفستان مستخدما فيها الدانتيل أو التطريز أو تغيير الشكل والتصميم.

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس عرض الأزياء الذي أقامه طلاب أكاديمية "كايرو ونتر فاشون شو" بمشاركة العديد من المصممين الشباب والأطباء وخبراء تجميل وأساتذة تصميم أزياء وفنانات ومصممي أزياء وعلى رأسهم بهيج حسين، والفنانة ميرنا وليد، عضوا لجنة التحكيم.

شاهدي الفيديو...

اترك تعليقاً