أخبار

منى المنصوري: هيفاء وهبي جميلة لو لبست "خيشة".. وفستان زفاف سمية الخشاب "قديم"!

منى المنصوري: هيفاء وهبي جميلة لو ل...

تتميّز شخصية المصممة الإماراتية منى المنصوري، بالإضافة إلى ذائقتها العالية وعشقها للجمال، بالصراحة، خاصة فيما يتعلق بمجال الموضة والأزياء، فهي لا تبخل بالنصيحة، ولا تتأخر بتوجيه الملاحظة من أجل إطلالة أرقى وأجمل. وكان لكاميرا "فوشيا" لقاء خاص مع المنصوري، حاولنا من خلاله أخذ رأيها في إطلالات النجمات، فحدثتنا عن الاختيارات الخاطئة لبعض الفنانات على السجادة الحمراء. وتطرّقت المنصوري للحديث عن إطلالة كل من النجمة هيفاء وهبي ويارا والإعلامية بوسي شلبي وغيرهن، ولم تنس تقييم إطلالات بعض عروسات الموسم منهن كندة علوش وسمية الخشاب. https://www.youtube.com/watch?v=B0DH2tkckHA

تتميّز شخصية المصممة الإماراتية منى المنصوري، بالإضافة إلى ذائقتها العالية وعشقها للجمال، بالصراحة، خاصة فيما يتعلق بمجال الموضة والأزياء، فهي لا تبخل بالنصيحة، ولا تتأخر بتوجيه الملاحظة من أجل إطلالة أرقى وأجمل.

وكان لكاميرا "فوشيا" لقاء خاص مع المنصوري، حاولنا من خلاله أخذ رأيها في إطلالات النجمات، فحدثتنا عن الاختيارات الخاطئة لبعض الفنانات على السجادة الحمراء.

وتطرّقت المنصوري للحديث عن إطلالة كل من النجمة هيفاء وهبي ويارا والإعلامية بوسي شلبي وغيرهن، ولم تنس تقييم إطلالات بعض عروسات الموسم منهن كندة علوش وسمية الخشاب.

اترك تعليقاً