أخبار

مصممة القبعات تاني كوستا تعرض أحدث مجموعاتها بحضور "فوشيا"!

مصممة القبعات تاني كوستا تعرض أحدث...

تتميز أغلب إطلالات الأميرات البريطانيات بإضافة القبعة، كإكسسوار مكمل للأناقة، يضيف إلى جمالهن رونقا ورقياً مميزاً. ولكن لم تعد هذه الصيحة مقتصرة على البلاط الملكي البريطاني، بل توسعت لتصبح ضمن خطوط الموضة العالمية، كما يمكن اعتمادها في كثير من المناسبات الرسمية، ما جعل كثيرات يبحثن عن أشكال مميزة تناسب إطلالاتهن ويمكن تنسيقها مع الأزياء المختارة. وفي لقاء لكاميرا "فوشيا" مع مصممة القبعات العالمية تاني كوستا، عرضت مجموعة من أبرز تصاميمها، التي تميزت بلمسات فنية وإبداعية خاصة، دمجت من خلالها بين الأقمشة المختلفة كالمخمل والساتان والدانتيل، بالإضافة إلى قطع من الورود والأحجار وغيرهما. ويندرج تصميم القبعات، ضمن الفنون الراقية، إلى جانب

تتميز أغلب إطلالات الأميرات البريطانيات بإضافة القبعة، كإكسسوار مكمل للأناقة، يضيف إلى جمالهن رونقا ورقياً مميزاً.

ولكن لم تعد هذه الصيحة مقتصرة على البلاط الملكي البريطاني، بل توسعت لتصبح ضمن خطوط الموضة العالمية، كما يمكن اعتمادها في كثير من المناسبات الرسمية، ما جعل كثيرات يبحثن عن أشكال مميزة تناسب إطلالاتهن ويمكن تنسيقها مع الأزياء المختارة.

وفي لقاء لكاميرا "فوشيا" مع مصممة القبعات العالمية تاني كوستا، عرضت مجموعة من أبرز تصاميمها، التي تميزت بلمسات فنية وإبداعية خاصة، دمجت من خلالها بين الأقمشة المختلفة كالمخمل والساتان والدانتيل، بالإضافة إلى قطع من الورود والأحجار وغيرهما.

ويندرج تصميم القبعات، ضمن الفنون الراقية، إلى جانب تصميم الأزياء والأحذية وغيرهما ..

شاهدي الفيديو...

اترك تعليقاً