أخبار

الأناقة ليست بالقطع الباهظة.. بل بفن التنسيق!

الأناقة ليست بالقطع الباهظة.. بل بف...

الأناقة ليست شراء أغلى الثياب من أشهر العلامات التجارية، فهناك أناس لا يتقنون فن التنسيق بين قطع ملابسهم برغم من غلو ثمنها، وهناك من ينسقون ملابسهم الرخيصة بطريقة منمقة تضفي على إطلالتهم الأناقة المطلوبة. نشاهد كل يوم مئات النجمات على إنستغرام وهن يعرضن ستايل الشارع بأناقة لافتة وبشكل جدير بالاهتمام. فما هي عوامل هذه الأناقة وما هي مفاتيح هذا الفن؟ ذوق متفرد ومختلف يتمتعن بقدرة فائقة على فهم شخصيتهن وما يناسب شكل أجسامهن وطبيعته، وهو ما يؤثر بالإيجاب على اختياراتهن وتنسيقها ببراعة وبأسلوب مختلف. ليسوا عبيدا للموضة لا يتابعن الموضة بشكل هيستيري وبطريقة فوضوية، بل يضعن لمساتهن الخاصة بهن وحدهن،

الأناقة ليست شراء أغلى الثياب من أشهر العلامات التجارية، فهناك أناس لا يتقنون فن التنسيق بين قطع ملابسهم برغم من غلو ثمنها، وهناك من ينسقون ملابسهم الرخيصة بطريقة منمقة تضفي على إطلالتهم الأناقة المطلوبة.

نشاهد كل يوم مئات النجمات على إنستغرام وهن يعرضن ستايل الشارع بأناقة لافتة وبشكل جدير بالاهتمام.

فما هي عوامل هذه الأناقة وما هي مفاتيح هذا الفن؟

ذوق متفرد ومختلف

يتمتعن بقدرة فائقة على فهم شخصيتهن وما يناسب شكل أجسامهن وطبيعته، وهو ما يؤثر بالإيجاب على اختياراتهن وتنسيقها ببراعة وبأسلوب مختلف.

ليسوا عبيدا للموضة

لا يتابعن الموضة بشكل هيستيري وبطريقة فوضوية، بل يضعن لمساتهن الخاصة بهن وحدهن، بدلا من الانجراف وراء الموضة أيا كانت حتى لو لم تتناسب معهن.

لا يلبسن من أجل المديح

تساعدهم التلقائية والحس الفطري على الأناقة بشكل لافت، وقد تضيف بعض الأمور البسيطة، أو تنسيق بعض القطع الغريبة أناقة مميزة على إطلالتهن دون عناء، فهن يرتدين ملابسهن من أجل الأناقة لا من أجل المديح.

يتمتعن بأناقتهن

تبحث الأنيقة عن مثيلتها ممن تتفق معها في أسلوبها الخاص وذوقها الفريد، لذا تتحين الفرص لتقابلها يوم عطلتها لينطلقا سويا بأناقتهما المعهودة ولمساتهما الخاصة.

القطع المؤثرة

عند اختيار ملابسهن لا يبحثن عن الاسم أو الماركة بل يجعلنها مصدر الهام فقط، ويشترين ما يماثلها ولكن بطريقتهن الخاصة.

التصوير

يولد الاعتزاز بالمظهر لدى الأنيقات الثقة الكاملة في أنفسهن، ما ينتج عنه حرصهن الشديد على التصوير وتسجيل أجمل اللحظات.

تصوير ما يحلو لهن

السبب وراء التقاط الصور هو الالهام والاستلهام، فيصورن ما يحلو لهن ويرونه مناسبا ليعبر عن أناقتهن بغض النظر عن محتوى هذه الصور.

اترك تعليقاً