أخبار

آخرهن بلقيس.. نجمات تألّقن بفساتين من توقيع دار أزياء باسل سودا

آخرهن بلقيس.. نجمات تألّقن بفساتين...

تألقت الفنانة بلقيس فتحي كعادتها بإطلالة ملكية خلال إحيائها حفلاً غنائياً، مساء الاثنين، في دار أوبرا السلطنة العمانية، وأطلّت على جمهورها مرتدية فستاناً في غاية الأناقة من الجبير المشجر، من توقيع دار أزياء باسل سودا، وهو ما أضفى على تواجدها المزيد من الفخامة والجمال. ولم تكن بلقيس هي الفنانة الوحيدة التي ارتدت من توقيع دار المصمم الراحل باسل سودا، فأزياؤه مفضلة لكل من كارول سماحة ويارا. وتعد أغلب إطلالات كارول من توقيع سودا،  خاصة أنها تتعامل مع دار الأزياء تلك منذ سنوات طويلة، ويرجع السبب في ذلك إلى قدرة التصاميم على  إضافة لمسة مميزة ومتجددة دائمًا إلى مظهرها. أما يارا

تألقت الفنانة بلقيس فتحي كعادتها بإطلالة ملكية خلال إحيائها حفلاً غنائياً، مساء الاثنين، في دار أوبرا السلطنة العمانية، وأطلّت على جمهورها مرتدية فستاناً في غاية الأناقة من الجبير المشجر، من توقيع دار أزياء باسل سودا، وهو ما أضفى على تواجدها المزيد من الفخامة والجمال.

ولم تكن بلقيس هي الفنانة الوحيدة التي ارتدت من توقيع دار المصمم الراحل باسل سودا، فأزياؤه مفضلة لكل من كارول سماحة ويارا.

وتعد أغلب إطلالات كارول من توقيع سودا،  خاصة أنها تتعامل مع دار الأزياء تلك منذ سنوات طويلة، ويرجع السبب في ذلك إلى قدرة التصاميم على  إضافة لمسة مميزة ومتجددة دائمًا إلى مظهرها.

أما يارا فهي تجد في تصميمات دار باسل سودا ما يناسبها من لمسات تتميز بالرقة تتوافق مع طبيعتها التي ترفض التكلف.

وإليكم مجموعة من أجمل الفساتين التي ارتدتها  الفنانات من تصميم دار أزياء باسل سودا.. فمن الأكثر أناقة ؟

اترك تعليقاً