أخبار

هل تملكين الجرأة؟ حان الوقت لتجربي صيحة اللانجري!

هل تملكين الجرأة؟ حان الوقت لتجربي...

محتوى مدفوع

لا أحد يجيد ارتداء قطع اللانجري أفضل من عارضات فيكتوريا سيكريت، ومحاكاة إطلالاتهن ليس سهلا أبدا خصوصا إذا كنت تفضلين الإطلالات المحتشمة، فإذا كنت ترغبين في مواكبة أحدث صيحات الموضة وتملكين بعض الجرأة حان الوقت لتجربي صيحة اللانجري، بارتداء حمالة الصدر المطرزة كجزء من إطلالتك اليومية بطريقة راقية وأنيقة. وحتى نساعدك على اعتماد هذه الصيحة الجريئة،  اخترنا لك إطلالتين أنيقتين للعارضتين إلسا هوسك وجوزفين سكريفر باللانجري، لتستوحي منهما إطلالتك.. إلسا هوسك تفضل إلسا ارتداء حمالة الصدر غير المبطنة والمصنوعة من المخمل، إذ تقوم بارتدائها مع بلوزة دافئة بقصة الصدر V وبأزرار أمامية وبنطلون الدنيم بقصة الخصر العالي أو بقصة الساق

لا أحد يجيد ارتداء قطع اللانجري أفضل من عارضات فيكتوريا سيكريت، ومحاكاة إطلالاتهن ليس سهلا أبدا خصوصا إذا كنت تفضلين الإطلالات المحتشمة، فإذا كنت ترغبين في مواكبة أحدث صيحات الموضة وتملكين بعض الجرأة حان الوقت لتجربي صيحة اللانجري، بارتداء حمالة الصدر المطرزة كجزء من إطلالتك اليومية بطريقة راقية وأنيقة.

وحتى نساعدك على اعتماد هذه الصيحة الجريئة،  اخترنا لك إطلالتين أنيقتين للعارضتين إلسا هوسك وجوزفين سكريفر باللانجري، لتستوحي منهما إطلالتك..

إلسا هوسك

تفضل إلسا ارتداء حمالة الصدر غير المبطنة والمصنوعة من المخمل، إذ تقوم بارتدائها مع بلوزة دافئة بقصة الصدر V وبأزرار أمامية وبنطلون الدنيم بقصة الخصر العالي أو بقصة الساق الواسعة.

جوزفين سكريفر

أما جوزفين فتحب صدرية الدانتيل غير المبطنة والتي تتميز بتصميمها الطبيعي والجميل ويمكنك ارتداؤها تحت سترة مخملية مع بنطلون رسمي أنيق وزوج من الكعب العالي.

اترك تعليقاً