أخبار

الأخوات عبد العزيز.. نجمات من ذهب في مراكش!

الأخوات عبد العزيز.. نجمات من ذهب ف...

محتوى مدفوع

لاقت زيارة الفاشينيستا اللبنانيات الأخوات الثلاثة، أليس، نادين وفرح عبد العزيز إلى مدينة مراكش في المغرب، اهتمامًا كبيرًا بأزيائهن وأناقتهن اللامتناهية، والتي انتظرتها المغربيات ليتعرّفن على آخر صيحات الموضة. الأخوات الثلاث اجتمعن في مراكش للمشاركة بقمة Fashionbloggingsummit التي تنظمها وكالة Brand Factory  ويجتمع فيها ممثلون لعلامات الموضة من المغرب والعالم العربي والدولي لتبادل الخبرات، وللاستفادة من مدونات الموضة وتأثيرهن، خاصة أن الآلاف من الفتيات يستلهمن إطلالاتهن من أناقتهن اليومية. الأخوات عبدالعزيز استعرضن أسلوبهن للموضة والأزياء، من خلال إطلالاتهن الأنيقة التي أبهرت كثيرات عبر إنستغرام، وشاركن الجمهور يومياتهن بإطلالة ذهبية في فستان حمل من توقيع مصمم الأزياء اللبناني Charbel Zoe  شربل

لاقت زيارة الفاشينيستا اللبنانيات الأخوات الثلاثة، أليس، نادين وفرح عبد العزيز إلى مدينة مراكش في المغرب، اهتمامًا كبيرًا بأزيائهن وأناقتهن اللامتناهية، والتي انتظرتها المغربيات ليتعرّفن على آخر صيحات الموضة.

الأخوات الثلاث اجتمعن في مراكش للمشاركة بقمة Fashionbloggingsummit التي تنظمها وكالة Brand Factory  ويجتمع فيها ممثلون لعلامات الموضة من المغرب والعالم العربي والدولي لتبادل الخبرات، وللاستفادة من مدونات الموضة وتأثيرهن، خاصة أن الآلاف من الفتيات يستلهمن إطلالاتهن من أناقتهن اليومية.

الأخوات عبدالعزيز استعرضن أسلوبهن للموضة والأزياء، من خلال إطلالاتهن الأنيقة التي أبهرت كثيرات عبر إنستغرام، وشاركن الجمهور يومياتهن بإطلالة ذهبية في فستان حمل من توقيع مصمم الأزياء اللبناني Charbel Zoe  شربل زوي، جميعهن ارتدينه بقصات متفاوتة، إذ يمزج بين عدة طبقات في تصميم واحد، وتداخلت في تصاميمه مشغولات بالتطريز اليدوي الذهبي.

كما ظهرت أليس، نادين وفرح عبد العزيز في إطلالة جذابة أخرى، وقع اختيارهن خلالها على مصمم الأزياء اللبناني روني حلو، بالبزة الرسمية النسائية التي عمل على تطويرها لما لها من حصة في عالم الموضة، وجاءت سترة ذات أكتاف واسعة مفصلة مع لمسة الأناقة الخاصة بالحزام.

اترك تعليقاً