أخبار

تعرفي على العلامة التجارية الشقيقة لـ"زارا" الأكثر شعبية!

تعرفي على العلامة التجارية الشقيقة...

إذا كنت من محبات علامة الأزياء "زارا" Zara،  فمن المؤكد أن ستحبين العلامة التجارية الشقيقة لها، والتي تقدم أزياء مفعمة بالأنوثة وبأسعار معقولة. بيرشكا علامة مملوكة لمجموعة "انديتكس" التي تضم أيضا "زارا"، وتعد من أبرز العلامات التجارية التي اجتاحت عالم الموضة، خاصة خلال موسم الصيف. وافتتحت Bershka أول متجر في الولايات المتحدة في مدينة نيويورك مؤخرا، تعرض فيه قطعا مواكبة لأحدث صيحات الموضة، المفضلة لدى نجوم موضة الشارع  بأسعار معقولة، كمعاطف البافر بألوان نابضة بالحياة وقطع التريكو الأنيقة، وتنانير جلدية جذابة، بالإضافة إلى بعض الإكسسوارات كبوت الكاحل الأبيض. اكتشفي معنا أجمل القطع المتوفرة في متجر بيرشكا بنيويورك..

إذا كنت من محبات علامة الأزياء "زارا" Zara،  فمن المؤكد أن ستحبين العلامة التجارية الشقيقة لها، والتي تقدم أزياء مفعمة بالأنوثة وبأسعار معقولة.

بيرشكا علامة مملوكة لمجموعة "انديتكس" التي تضم أيضا "زارا"، وتعد من أبرز العلامات التجارية التي اجتاحت عالم الموضة، خاصة خلال موسم الصيف.

وافتتحت Bershka أول متجر في الولايات المتحدة في مدينة نيويورك مؤخرا، تعرض فيه قطعا مواكبة لأحدث صيحات الموضة، المفضلة لدى نجوم موضة الشارع  بأسعار معقولة، كمعاطف البافر بألوان نابضة بالحياة وقطع التريكو الأنيقة، وتنانير جلدية جذابة، بالإضافة إلى بعض الإكسسوارات كبوت الكاحل الأبيض.

اكتشفي معنا أجمل القطع المتوفرة في متجر بيرشكا بنيويورك..

اترك تعليقاً