أخبار

مصمم الأزياء نواف البدر: الموضة تتبدل.. وهذه رسالتي للفتيات!

مصمم الأزياء نواف البدر: الموضة تتب...

أطلق المصمم الكويتي نواف البدر مجموعته الجديدة ضمن الحدث الذي أقامته شركة L.I.P.S management في فندق الفورسيزون - بيروت وكانت شبكة إرم الإخبارية ( فوشيا وإرم ) الراعي الإعلامي. وتضمنت المجموعة الجديدة تصاميم بقصات متنوعة، استخدم خلالها خامات تنوعت بين الدانتيل، التفتا والحرير، فضلا عن الألوان التي كان لها حصة الأسد منها: الأسود، الأبيض وألوان الباستيل الهادئة. تجدر الإشارة، إلى أن نواف البدر استطاع أن يترك بصمة مميزة في عالم الموضة من خلال تصاميمه التي يسعى من خلالها تحويل أعلى مستويات الخيال إلى واقع يترجمه بتصاميم مميزة على جسد المرأة . يتضمن الفيديو المرفق، عرض أزياء  خريف وشتاء 2018 فضلا

أطلق المصمم الكويتي نواف البدر مجموعته الجديدة ضمن الحدث الذي أقامته شركة L.I.P.S management في فندق الفورسيزون - بيروت وكانت شبكة إرم الإخبارية ( فوشيا وإرم ) الراعي الإعلامي.

وتضمنت المجموعة الجديدة تصاميم بقصات متنوعة، استخدم خلالها خامات تنوعت بين الدانتيل، التفتا والحرير، فضلا عن الألوان التي كان لها حصة الأسد منها: الأسود، الأبيض وألوان الباستيل الهادئة.

تجدر الإشارة، إلى أن نواف البدر استطاع أن يترك بصمة مميزة في عالم الموضة من خلال تصاميمه التي يسعى من خلالها تحويل أعلى مستويات الخيال إلى واقع يترجمه بتصاميم مميزة على جسد المرأة .

يتضمن الفيديو المرفق، عرض أزياء  خريف وشتاء 2018 فضلا عن مقابلة خاصة مع المصمم نواف البدر، الذي تحدث عن تصاميمه الجديدة وعن الألوان الأكثر رواجاً لهذا الموسم.

اترك تعليقاً