أخبار

"أوف وايت" تتعاون مع "كوليت" لإطلاق مجموعة محدودة الإصدار

"أوف وايت" تتعاون مع "كوليت" لإطلاق...

محتوى مدفوع

تعاونت علامة أوف وايت مع أبرز متجر فرنسي للأزياء "كوليت" لإصدار تشكيلة متنوعة من الأزياء أطلقا عليها اسم "SCULPTURE"، واستعان متجر البيع بالتجزئة الباريسي الشهير بالمصمم الصاعد فيرجيل أبلوه وعلامته التجارية لإنشاء خط بإصدار محدود. والسبب الرئيس وراء هذا التعاون هو المعرض الدولي للفن المعاصر (FIAC)، والذي سيقام في القصر الكبير في باريس، بدءا من الـ19 إلى الـ22 من أكتوبر، ويصادف هذا العام الدورة الـ 44 للمعرض، وكالعادة سيقدم الكثير من الفنانين الصاعدين أحدث إبداعاتهم، ويعد هذا الحدث أبرز الأحداث الفنية التي تقام في باريس والتي تجذب المزيد من الناس كل عام. وتكريما لهذا الحدث، قدم متجر كوليت بالتعاون مع

تعاونت علامة أوف وايت مع أبرز متجر فرنسي للأزياء "كوليت" لإصدار تشكيلة متنوعة من الأزياء أطلقا عليها اسم "SCULPTURE"، واستعان متجر البيع بالتجزئة الباريسي الشهير بالمصمم الصاعد فيرجيل أبلوه وعلامته التجارية لإنشاء خط بإصدار محدود.

والسبب الرئيس وراء هذا التعاون هو المعرض الدولي للفن المعاصر (FIAC)، والذي سيقام في القصر الكبير في باريس، بدءا من الـ19 إلى الـ22 من أكتوبر، ويصادف هذا العام الدورة الـ 44 للمعرض، وكالعادة سيقدم الكثير من الفنانين الصاعدين أحدث إبداعاتهم، ويعد هذا الحدث أبرز الأحداث الفنية التي تقام في باريس والتي تجذب المزيد من الناس كل عام.

وتكريما لهذا الحدث، قدم متجر كوليت بالتعاون مع فيرجيل مجموعة محدودة الإصدار تشمل 5 قطع فقط، وكلها تأتي بأسلوب المينيماليست الذي يُعرف به المصمم الشاب، كما قدمت كل قطعة في المجموعة باللون الأسود وزينت بحروف زرقاء أو بيضاء، وبما أن الشعار الرسمي لكوليت هو عبارة عن نقطتين باللون الأزرق، استخدم أبلوه اللون الأزرق لتزيين التصاميم السوداء.

كما يتضمن الخط حقيبتين، إحداهما عبارة عن حقيبة فلاب صغيرة سوداء مزينة بكلمة “SCULPTURE” المكتوبة باللون الأزرق، أما التصميم الثاني فهو عبارة عن حقيبة توت كبيرة الحجم سوداء مطبعة بالكلمة نفسها باللون الأزرق، وبالإضافة إلى الحقائب، يشمل الخط حزاما أنيقا باللون الأزرق، إلى جانب زوج من أحذية ستيليتو بالكعب العالي مختوم بعبارة "FOR WALKING" باللون الأزرق.

ولم تتضمن المجموعة سوى قطعتين من الملابس، فإذا كنت من محبي التصاميم الرياضية لفيرجيل، سوف تقعين في حب سترة الهوديي السوداء الأنيقة والمطبعة باسم الخط باللون الأبيض، والقميص الأساسي الأسود المطبع بعبارة "COLETTE FIAC".

الخط المحدود الإصدار متاح بالفعل في متجر كوليت وعلى الموقع الإلكتروني، أما أسعار قطع الخط فتتراوح بين 349 دولارا و 2،847 دولارا.

كوليت هو على الأرجح أشهر متجر أزياء في باريس، ولكن لسوء الحظ، أعلن مالكه كوليت روسوكس في شهر يوليو الماضي أن المتجر سوف يغلق قريبا في الـ20 من ديسمبر، وجاء هذا الإعلان صادما لكل عشاق الموضة، خصوصا أن تجربة تسوق الأزياء الراقية في باريس لا تكتمل دون زيارة متجر كوليت.

اترك تعليقاً