أخبار

ميلانيا ترتدي معطفًا من بيربري.. تعرفي على سعره!

ميلانيا ترتدي معطفًا من بيربري.. تع...

محتوى مدفوع

ظهرت ميلانيا ترامب مع زوجها الرئيس الأميركي دونالد ترامب الأسبوع الماضي وهي ترتدي معطفا مطرزا برسم ثعبان وأزرار سوداء من العلامة البريطانية "بيربري" ما أثار تساؤلات بشأن سعره. كما ظهرت سيدة البيت الأبيض الأولى مع زوجها قبل إلقاء خطابه بشأن إيران وهي ترتدي بنطلونا أسود ضيقا تحت المعطف وزوجا من الأحذية ذات الكعب المنخفض ونظارة سوداء. وبدت على وجه ميلانيا علامات الجدية مثلها مثل زوجها نظرا لأهمية الخطاب الذي كان سيلقيه بحسب صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. وقالت الصحيفة إن المعطف الذي كانت ميلانيا ترتديه يباع  في أسواق بريطانيا ويقدر سعره بما يتراوح بين 1200 و1500 جنيه إسترليني أي (1560-1950 دولارا

ظهرت ميلانيا ترامب مع زوجها الرئيس الأميركي دونالد ترامب الأسبوع الماضي وهي ترتدي معطفا مطرزا برسم ثعبان وأزرار سوداء من العلامة البريطانية "بيربري" ما أثار تساؤلات بشأن سعره.

كما ظهرت سيدة البيت الأبيض الأولى مع زوجها قبل إلقاء خطابه بشأن إيران وهي ترتدي بنطلونا أسود ضيقا تحت المعطف وزوجا من الأحذية ذات الكعب المنخفض ونظارة سوداء.

وبدت على وجه ميلانيا علامات الجدية مثلها مثل زوجها نظرا لأهمية الخطاب الذي كان سيلقيه بحسب صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية.

وقالت الصحيفة إن المعطف الذي كانت ميلانيا ترتديه يباع  في أسواق بريطانيا ويقدر سعره بما يتراوح بين 1200 و1500 جنيه إسترليني أي (1560-1950 دولارا أمريكيا)

ولفتت الصحيفة إلى أن ميلانيا اشتهرت بميلها للملابس الباهظة الثمن المنتجة من قبل الشركات والمصممين المشهورين نظرا لأنها متزوجة من ملياردير.

اترك تعليقاً