أخبار

معطف الدب.. الصيحة الخريفية الأكثر انتشارًا على "بينتريست"

يعد موقع "بينتريست" أحد أبرز المنصات الاجتماعية التي تعدها الفاشينيستا وعاشقات الموضة مصدرا للإلهام، إذ يتيح الموقع لمستخدميه إنشاء قائمة رغباتهم سواء كانت وصفات طبخ، أو أماكن لقضاء العطلات، أو أحدث صيحات الأزياء التي يرغبون في اقتنائها. ووفقا لأحدث تقرير من بينتريست، يعد الفرو الصناعي الاتجاه الرئيس لموسم الخريف، حيث أصبحت المعاطف المصنوعة من هذا الفرو، من القطع المفضلة لدى أغلب مستخدمي المنصة. ويتميّز المعطف بتصميم رقيق ومميز، لهذا أطلق عليها اسم "معطف الدب"، ويمكنك ارتداء هذا الجاكيت كجزء من إطلالتك اليومية أو المكتبية أو المسائية للحصول على إطلالة دافئة وأنيقة في خريف وشتاء 2017- 2018. إليك أبرز موديلات سترة

يعد موقع "بينتريست" أحد أبرز المنصات الاجتماعية التي تعدها الفاشينيستا وعاشقات الموضة مصدرا للإلهام، إذ يتيح الموقع لمستخدميه إنشاء قائمة رغباتهم سواء كانت وصفات طبخ، أو أماكن لقضاء العطلات، أو أحدث صيحات الأزياء التي يرغبون في اقتنائها.

ووفقا لأحدث تقرير من بينتريست، يعد الفرو الصناعي الاتجاه الرئيس لموسم الخريف، حيث أصبحت المعاطف المصنوعة من هذا الفرو، من القطع المفضلة لدى أغلب مستخدمي المنصة.

ويتميّز المعطف بتصميم رقيق ومميز، لهذا أطلق عليها اسم "معطف الدب"، ويمكنك ارتداء هذا الجاكيت كجزء من إطلالتك اليومية أو المكتبية أو المسائية للحصول على إطلالة دافئة وأنيقة في خريف وشتاء 2017- 2018.

إليك أبرز موديلات سترة الدب التي يمكنك اقتناؤها خلال موسم الخريف.

اترك تعليقاً