أخبار

توبات الأكمام المنتفخة .. تمنحك إطلالة خريفية مثالية

حاليا لم تعد الأكمام طويلة أو قصيرة فقط، بل أصبحت تأتي بالعديد من الأشكال والأحجام المختلفة، أبرزها القصة المنتفخة، وقصة الجرس، والقصة المترهلة، وقصة الأكمام الطويلة جدا، وإذا كنت ترغبين بمواكبة أحدث الصيحات الرائجة، فمن الضروري أن تضيفي توبات بهذه الأكمام إلى خزانتك الخريفية. ويمكنك الاختيار بين التوبات بالأكتاف الهندسية والأكمام المنتفخة من وحي الثمانينيات أوالبلوزات الفيكتورية التي أصبحت متوفرة بموديلات عصرية أنيقة ضمن مجموعات أشهر مصممي الأزياء العالميين. ويمكنك استبدال البلوزة الكلاسيكية بتوب واسع بأكمام منتفخة أو بقصة الجرس وتنسيقها مع بنطلون الدنيم وحذاء من الكعب العالي. كما تألقت العديد من النجمات بهذه التوبات المميزة مثل الممثلة كيرستن دنست

حاليا لم تعد الأكمام طويلة أو قصيرة فقط، بل أصبحت تأتي بالعديد من الأشكال والأحجام المختلفة، أبرزها القصة المنتفخة، وقصة الجرس، والقصة المترهلة، وقصة الأكمام الطويلة جدا، وإذا كنت ترغبين بمواكبة أحدث الصيحات الرائجة، فمن الضروري أن تضيفي توبات بهذه الأكمام إلى خزانتك الخريفية.

ويمكنك الاختيار بين التوبات بالأكتاف الهندسية والأكمام المنتفخة من وحي الثمانينيات أوالبلوزات الفيكتورية التي أصبحت متوفرة بموديلات عصرية أنيقة ضمن مجموعات أشهر مصممي الأزياء العالميين.

ويمكنك استبدال البلوزة الكلاسيكية بتوب واسع بأكمام منتفخة أو بقصة الجرس وتنسيقها مع بنطلون الدنيم وحذاء من الكعب العالي.

كما تألقت العديد من النجمات بهذه التوبات المميزة مثل الممثلة كيرستن دنست وكريستين ويغ وغيرهما.

اكتشفي معنا أجمل موديلات البلوزة بالأكمام المميزة وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً