أخبار

بالصور .. تعرّفي على حذاء "زارا" الذي أثار الجنون بتصميمه وسعره المناسب !

بالصور .. تعرّفي على حذاء "زارا" ال...

محتوى مدفوع

طرحت مؤخراً شركة "زارا" الإسبانية للملابس والإكسسوارات، حذاء مرصعاً بما يشبه حبات اللؤلؤ بسعر مقبول، وغير مبالغ فيه. وأثار الحذاء اهتمام الكثير من النساء، ولاقى طلباً قوياً في السوق البريطانية، بسبب أناقته ومواكبته لآخر صيحات الموضة، و سعره المنخفض نسبيا. https://www.instagram.com/p/BaPA2TEFaR1/?taken-by=styleofeli   وقالت صحيفة "مترو" :"يبدو الحذاء راقيا بالفعل، لكنه يباع فقط بسعر 90 جنيها وهو في الحقيقة سعر معقول لحذاء مصنوع من الجلد الطبيعي". https://www.instagram.com/p/BaKNP5AAR7O/?taken-by=creepynini وأشارت الصحيفة إلى أن العديد من النساء اشترين الحذاء ونشرت صوره على مواقع التواصل الاجتماعي مضيفة بانه "أثار الجنون بتصميمه وسعره الذي يناسب كل الميزانيات". https://www.instagram.com/p/BaMVnf9BZkv/?taken-by=tijana0s  

طرحت مؤخراً شركة "زارا" الإسبانية للملابس والإكسسوارات، حذاء مرصعاً بما يشبه حبات اللؤلؤ بسعر مقبول، وغير مبالغ فيه.

وأثار الحذاء اهتمام الكثير من النساء، ولاقى طلباً قوياً في السوق البريطانية، بسبب أناقته ومواكبته لآخر صيحات الموضة، و سعره المنخفض نسبيا.

 

وقالت صحيفة "مترو" :"يبدو الحذاء راقيا بالفعل، لكنه يباع فقط بسعر 90 جنيها وهو في الحقيقة سعر معقول لحذاء مصنوع من الجلد الطبيعي".

https://www.instagram.com/p/BaKNP5AAR7O/?taken-by=creepynini

وأشارت الصحيفة إلى أن العديد من النساء اشترين الحذاء ونشرت صوره على مواقع التواصل الاجتماعي مضيفة بانه "أثار الجنون بتصميمه وسعره الذي يناسب كل الميزانيات".

 
اترك تعليقاً