أخبار

التنورة الملتفة تعود في خريف 2017.. لجسم أنحف وأطول!

محتوى مدفوع

إذا كنت تبحثين عن تجديد خزانتك الخريفية وترغبين في ارتداء شيء آخر إلى جانب بنطلونات الدنيم كجزء من إطلالتك اليومية، نقترح عليك تجربة التنورة الملتفة والتي تعد الصيحة الأكثر انتشارا هذا الموسم. وتتميز التنورة الملتفة بصورتها الظلية الملائمة لمختلف أنواع الأجسام، كما أنها تأتي بتصميم بسيط، إذ تبرز الخصر وبالتالي تجعلك تبدين أنحف وأطول. وسواء اخترت التنورة الملتفة الميدي أو ذات الأطراف غير المتماثلة، فإن هذه التنورة ستجعلك تبدين أنيقة وجميلة خلال موسم الخريف، كما يمكنك تنسيقها مع كنزة صوفية  والبوت العالي لإطلالة دافئة ومريحة.

إذا كنت تبحثين عن تجديد خزانتك الخريفية وترغبين في ارتداء شيء آخر إلى جانب بنطلونات الدنيم كجزء من إطلالتك اليومية، نقترح عليك تجربة التنورة الملتفة والتي تعد الصيحة الأكثر انتشارا هذا الموسم.

وتتميز التنورة الملتفة بصورتها الظلية الملائمة لمختلف أنواع الأجسام، كما أنها تأتي بتصميم بسيط، إذ تبرز الخصر وبالتالي تجعلك تبدين أنحف وأطول.

وسواء اخترت التنورة الملتفة الميدي أو ذات الأطراف غير المتماثلة، فإن هذه التنورة ستجعلك تبدين أنيقة وجميلة خلال موسم الخريف، كما يمكنك تنسيقها مع كنزة صوفية  والبوت العالي لإطلالة دافئة ومريحة.

اترك تعليقاً