أخبار

اجعلي فستان التريكو ضمن خزانتك الخريفية.. واختاري ما يناسبك

اجعلي فستان التريكو ضمن خزانتك الخر...

مع دخول فصل الخريف واقتراب الشتاء، كل فتاة تحتاج إلى فستان التريكو في خزانتها، فيمكنك اقتناء بضعة أنماط من هذا الفستان لارتدائها من حين لآخر، وتنسيقها مع حذاء البوت فوق الركبة للحصول على إطلالة مثالية لموسم الخريف. كما يمكن ارتداء هذا الفستان على شكل طبقات بتنسيقه مع سروال الدنيم أو مع توب بقبة السلحفاة، فهناك الكثير من الطرق التي تجعل هذه القطعة أكثر تنوعا، لهذا هي قطعة مثالية لموسمي الخريف والشتاء. كما أن فستان التريكو يأتي بالعديد من الأساليب التي من شأنها أن تلائم أي فتاة مهما اختلفت شخصيتها وذوقها، وإذا كنت فتاة رياضية، يمكنك تنسيقه مع الأحذية الرياضية المفضلة

مع دخول فصل الخريف واقتراب الشتاء، كل فتاة تحتاج إلى فستان التريكو في خزانتها، فيمكنك اقتناء بضعة أنماط من هذا الفستان لارتدائها من حين لآخر، وتنسيقها مع حذاء البوت فوق الركبة للحصول على إطلالة مثالية لموسم الخريف.

كما يمكن ارتداء هذا الفستان على شكل طبقات بتنسيقه مع سروال الدنيم أو مع توب بقبة السلحفاة، فهناك الكثير من الطرق التي تجعل هذه القطعة أكثر تنوعا، لهذا هي قطعة مثالية لموسمي الخريف والشتاء.

كما أن فستان التريكو يأتي بالعديد من الأساليب التي من شأنها أن تلائم أي فتاة مهما اختلفت شخصيتها وذوقها، وإذا كنت فتاة رياضية، يمكنك تنسيقه مع الأحذية الرياضية المفضلة لديك، أو يمكنك اختيار الفستان بتفاصيل أنثوية مثل الموديل المزين بالأهداب أو الكشاكش وتنسيقه مع زوج من الكعب العالي.

اخترنا لك مجموعة من الفساتين، اختاري ما يروقك لإطلالة خريفية مميزة ..

اترك تعليقاً