أخبار

قبل أن توحدي لون إطلالتك.. اتبعي هذه الخطوات!

قبل أن توحدي لون إطلالتك.. اتبعي هذ...

يمثل ارتداء ملابس متناغمة الألوان، تحديًا للكثير من الرجال والنساء على حد سواء، فيما يتعلق بكيفية المزج بين قطع مختلفة (بنطال وقميص وبلوفر وجاكيت) بلون واحد كالأحمر مثلًا، لكن هذا العام أصبحت ملابس اللون الواحد موضة ظهرت في العديد من عروض الأزياء الشتوية. وحتى يمكن تحقيق هذه المعادلة الصعبة، هناك عدة خطوات يجب اتباعها لتحقيق التوازن بين الملابس ذات اللون الواحد، وفقًا لمجلة تليغراف البريطانية:    اتركي بصمتك إضافة البصمة الخاصة بالشخص على ملابسه حتى لو كانت بلون واحد أمر هام وضروري ويخلق التناغم المطلوب في الحياة، فإذا كانت هناك رغبة في ارتداء لون واحد يجب البحث عن شيء يكسر

يمثل ارتداء ملابس متناغمة الألوان، تحديًا للكثير من الرجال والنساء على حد سواء، فيما يتعلق بكيفية المزج بين قطع مختلفة (بنطال وقميص وبلوفر وجاكيت) بلون واحد كالأحمر مثلًا، لكن هذا العام أصبحت ملابس اللون الواحد موضة ظهرت في العديد من عروض الأزياء الشتوية.

وحتى يمكن تحقيق هذه المعادلة الصعبة، هناك عدة خطوات يجب اتباعها لتحقيق التوازن بين الملابس ذات اللون الواحد، وفقًا لمجلة تليغراف البريطانية:

   اتركي بصمتك

إضافة البصمة الخاصة بالشخص على ملابسه حتى لو كانت بلون واحد أمر هام وضروري ويخلق التناغم المطلوب في الحياة، فإذا كانت هناك رغبة في ارتداء لون واحد يجب البحث عن شيء يكسر حدة اللون، فمثلا مع البنطال البني يمكن ارتداء بلوزة بلون جلد النمر، والذي يوجد به لون بني أيضًا، على أن يكون البنطال مستوحى من موضة عازفي الجاز، وسيضيف هذا بعداً جديداً للملابس التي نرتديها، بالإضافة إلى جعلها تبدو كاجوال أكثر.

دمج الميتاليك

إن هواة الألوان الميتاليك لديهم الفرصة للحصول على مزيج من الألوان متقاربة من بعضها البعض، فيمكن المزج بين الرصاصي والفضي معًا، أو ما بين الأصفر الجملي والذهبي، كما يمكن ارتداء البني مع النحاسي البرونزي، وكلها ستعطي التناغم المطلوب.

استخدم لون محايد

يمكن لمن يريد أن يرتدي زيًا موحد اللون كسر الجمود بلون محايد مثل البيج، مع الألوان الصفراء، ومن الألوان المحايدة الأخرى الرمادي والأزرق البحري والأصفر الجملي. وارتداء تلك الألوان لا يعني الانفصال عما تريدينه، بل سيزيد من الجمال والتناسق ولن يضر بالمنظر العام أو يؤذي العين

   مزج خامات مختلفة من الملابس

يمكن الخروج من حدة اللون الموحد بتغيير نوع الأقمشة التي ترتدينها، فهذا التنوع في الأقمشة والشكل المختلف للملابس سيزيد من جمال اللون الموحد ويعكس تنوعه بدرجات مختلفة، ويمكن المزج ما بين الصوف والجبردين وأنواع مختلفة من الأقمشة، وكل منها ستظهر بدرجة مختلفة..

استخدام إكسسوارات مختلفة

يمكن الخروج من وحدة اللون بارتداء إكسسوارات بألوان مختلفة، مثل الأحزمة على الفساتين ، أو حذاء أو حقيبة بلون مختلف تمامًا.

اترك تعليقاً