أخبار

سيذهلك تصميمه.. فستان "غوتشي" الأغلى ثمنًا في متجر Net-a-Porter!

محتوى مدفوع

هل تساءلت يوما كم تبلغ أسعار تلك الفساتين الرائعة التي تتألق بها النجمات على السجادة الحمراء؟ في الواقع هذه الفساتين تكلف عشرات الآلاف من الدولارات! ومن أبرز المواقع الإلكترونية العالمية التي تعرض على رفوفها الافتراضية أجمل الفساتين من توقيع أفضل المصممين العالميين، نذكر متجر "نت أ بورتيه"  Net-a-Porter والذي يعرض حاليا فستانا فاخرا بسعر مرتفع جدا من دار الأزياء الشهيرة غوتشي ، وهي العلامة التجارية نفسها التي قدمت أحذية البوت المنمقة بالغليتر والتي يبلغ سعرها 10 آلاف دولار. فإذا كنت تملكين 26 ألف دولار، يمكنك الحصول على فستان متعدد الطبقات ومطرز بالمخمل على مستوى الهوامش، والذي يأتي مزينا على مستوى

هل تساءلت يوما كم تبلغ أسعار تلك الفساتين الرائعة التي تتألق بها النجمات على السجادة الحمراء؟ في الواقع هذه الفساتين تكلف عشرات الآلاف من الدولارات!

ومن أبرز المواقع الإلكترونية العالمية التي تعرض على رفوفها الافتراضية أجمل الفساتين من توقيع أفضل المصممين العالميين، نذكر متجر "نت أ بورتيه"  Net-a-Porter والذي يعرض حاليا فستانا فاخرا بسعر مرتفع جدا من دار الأزياء الشهيرة غوتشي ، وهي العلامة التجارية نفسها التي قدمت أحذية البوت المنمقة بالغليتر والتي يبلغ سعرها 10 آلاف دولار.

فإذا كنت تملكين 26 ألف دولار، يمكنك الحصول على فستان متعدد الطبقات ومطرز بالمخمل على مستوى الهوامش، والذي يأتي مزينا على مستوى الصدر باثنين من الببغاوات بكريستالات لامعة و لآلئ براقة، والفستان مصنوع 100٪ من قماش الشيفون الحريري.

كما تمتلك بلو ايفي كارتر ابنة النجمة العالمية بيونسيه النسخة المصغرة من هذا الفستان، ما رأيك؟

اترك تعليقاً