أخبار

كريسي تيغن تتعاون مع "ريفولف" لإطلاق هذه التشكيلة الجديدة

تعاونت العارضة الشهيرة كريسي تيغن مع علامة البيع بالتجزئة "ريفولف" لإطلاق تشكيلة جديدة من الأزياء الجاهزة، إذ تعد تيغن من أفضل عملاء هذه العلامة، حيث ارتدت بعض القطع منها في العديد من المناسبات و الحفلات. وقبل بضعة أسابيع فقط أعلنت العارضة على حسابها عبر إنستغرام عن تعاونها مع ريفولف، و ستشمل المجموعة 36 قطعة وهي مثالية للسيدات الأنيقات العصريات مثل كريسي نفسها. وبالنظر إلى قطع المجموعة لاحظنا ظهور لمسة كريسي الشخصية، إذ قدمت خط أزياء جاهزة تتضمن العديد من القطع التي يمكنك تنسيقها مع بعضها، كما أضفت عليها لمسات مثيرة لتبدو التصاميم أكثر جاذبية ومفعمة بالأنوثة، واعتمدت لوحة ألوان محايدة من

تعاونت العارضة الشهيرة كريسي تيغن مع علامة البيع بالتجزئة "ريفولف" لإطلاق تشكيلة جديدة من الأزياء الجاهزة، إذ تعد تيغن من أفضل عملاء هذه العلامة، حيث ارتدت بعض القطع منها في العديد من المناسبات و الحفلات.

وقبل بضعة أسابيع فقط أعلنت العارضة على حسابها عبر إنستغرام عن تعاونها مع ريفولف، و ستشمل المجموعة 36 قطعة وهي مثالية للسيدات الأنيقات العصريات مثل كريسي نفسها.

وبالنظر إلى قطع المجموعة لاحظنا ظهور لمسة كريسي الشخصية، إذ قدمت خط أزياء جاهزة تتضمن العديد من القطع التي يمكنك تنسيقها مع بعضها، كما أضفت عليها لمسات مثيرة لتبدو التصاميم أكثر جاذبية ومفعمة بالأنوثة، واعتمدت لوحة ألوان محايدة من أجل خلق إطلالات خالدة وأنيقة.

في تشكيلة كريسي X ريفولف، سوف تجدين كل الضروريات التي تحتاجينها كل يوم، بما في ذلك فساتين مسائية، والبنطلونات، والفساتين والتنانير، وتوبات بوستير ضيقة وملابس داخلية مثيرة، إلى جانب بعض الإكسسوارات كالأحذية الأنيقة والحقائب العصرية.

اترك تعليقاً