كوني أنيقة في غرفة نومك.. وهذه نصائح لاختيار "قميص النوم" المناسب
كوني أنيقة في غرفة نومك.. وهذه نصائح لاختيار "قميص النوم" المناسبكوني أنيقة في غرفة نومك.. وهذه نصائح لاختيار "قميص النوم" المناسب

كوني أنيقة في غرفة نومك.. وهذه نصائح لاختيار "قميص النوم" المناسب

لا تهملي الاهتمام باختيار قمصان النوم التي ترتدينها بشكل مستمر، وحاولي أن تكون مميزة وأنيقة بألوان جذابة، تظهر جمال القوام وتمنحك أناقة غرفة النوم، ويقدم خبراء الموضة مجموعة من النصائح لاختيار الشكل واللون اللذين  يتناسبان مع مختلف الأجسام وألوان البشرة:

إذا كان جسمك يتميز بعرض الكتفين والصدر والبطن، فيجب اختيار قميص طويل لا يظهر التباين الموجود في القوام مع وجود فتحة عميقة في الصدر على شكل مثلث مقلوب بقماش الحرير المنسدل، بلون أحمر لصاحبات البشرة البيضاء والأسود لصاحبات البشرة السمراء.

إذ كان جسمك يتميز بعرض الجزء السفلي ونحافة الجزء العلوي يجب التركيز على إظهار منطقة الصدر والكتفين وذلك باختيار قميص بحمالات الصدر التي تزيد من حجم الصدر، ويجب أن يكون قصيرا ينتهي طوله بعد المؤخرة مباشرة، بقماش الدانتيل بلون وردي لصاحبات البشرة البيضاء والبنفسجي لصاحبات البشرة السمراء.

وإذا كان جسمك على شكل الساعة الرملية فيناسبك القميص الضيق والطويل، وإذا كانت قامتك قصيرة فالحل قميص قصير جدا، وإذا كانت قامتك طويلة فيجب لإبراز جمال ساقيك التركيز على الألوان الهادئة للبشرة البيضاء والألوان الصارخة للبشرة السمراء لإكسابها الجاذبية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com