أخبار

بالصور.. استعدي للصيف بهذه القطع الأساسية في خزانتكِ

بالصور.. استعدي للصيف بهذه القطع ال...

محتوى مدفوع

قد يكون من المبكر التحدث عن إطلالتكِ الصيفية، ولكن من المهم وضع هذه الأشياء في خزانتكِ الصيفية من الآن لتكوني مستعدة بقوة لهذا الموسم. تقدم لنا مجلة "هاربرز بارزار" المهتمة بالموضة والأزياء بعض القطع الضرورية لإطلالتكِ الصيفية. الموضة الغالبة على الربيع والصيف للعام 2018 هي الفساتين المطبعة برسومات زهرية رقيقة وألوان رومانسية حالمة بالأكمام المنتفخة. وتقدم كارولين كونستاس الفستان الميدي المطبع برقة بالغة بقصة "الأوف شولدر" عند الأكتاف وأكمام منتفخة عند المعصم. النظارة الشمسية النظارة الصغيرة هي اتجاه موضة النظارات الشمسية، وتعود عين القط من جديد، إلا أننا ننصحكِ بنظارة آدم سليمان x لي سبيس لوليتا. حقيبة الدلو حقيبة الشاطئ

قد يكون من المبكر التحدث عن إطلالتكِ الصيفية، ولكن من المهم وضع هذه الأشياء في خزانتكِ الصيفية من الآن لتكوني مستعدة بقوة لهذا الموسم.

تقدم لنا مجلة "هاربرز بارزار" المهتمة بالموضة والأزياء بعض القطع الضرورية لإطلالتكِ الصيفية.

الموضة الغالبة على الربيع والصيف للعام 2018 هي الفساتين المطبعة برسومات زهرية رقيقة وألوان رومانسية حالمة بالأكمام المنتفخة.

وتقدم كارولين كونستاس الفستان الميدي المطبع برقة بالغة بقصة "الأوف شولدر" عند الأكتاف وأكمام منتفخة عند المعصم.

النظارة الشمسية

النظارة الصغيرة هي اتجاه موضة النظارات الشمسية، وتعود عين القط من جديد، إلا أننا ننصحكِ بنظارة آدم سليمان x لي سبيس لوليتا.

حقيبة الدلو

حقيبة الشاطئ المفضلة لكل امرأة في كل مكان فهي خالدة، ولا تتغير على مر العصور وموجودة في كل المواسم؛ لأنها مناسبة لكل إطلالتكِ في كل الأوقات.

الفستان القميص

يبدو أن الفستان القميص من اللون الأبيض ذا الياقة المفتوحة والأكمام القصيرة سيكون الدعامة الأساسية لخزانة ملابسكِ الصيفية.

الصندل الجلد

بعيداً عن الإسبادرين والصندل الدانتيل المسطح تعود الصنادل الجلدية من "رو كانز" مرة أخرى، بخامة جلدية مميزة فاخرة.

المايوه

شكل واحد من المايوهات يمكنكِ أخذه معكِ الموسم القادم، وهو المايوه الملون بألوان جريئة برسومات وألوان محايدة من الأشكال الهندسية، مثل هذه المايوه الموقع من توتيم.

فستان السهرة

فستان باريس جورجيا هو الأنسب لكِ، فهو مستوحى من التسعينيات بقصة الحمالات السباغيتي.

اترك تعليقاً