أخبار

مجموعة شياتزي شين لربيع 2018.. متجددة بلمسات شبابية!

عرضت علامة الأزياء الصينية الراقية مجموعة ربيع 2018 على مدرج رملي يرمز إلى طريق الحرير، وهو شبكة قديمة من الطرق التجارية التي تربط الشرق والغرب، لهذا فهو المكان المثالي لهذه المجموعة المتكاملة التي دمجت الثقافتين معاً. التحول الملحوظ بأسلوب شياتزي يتجلى في تقديم تصاميم شبابية، وهذا يعني أن العلامة التجارية الصينية الفاخرة تتطلع إلى توسيع قاعدة عملائها لتشمل العملاء الأصغر سنا. وبرزت في المجموعة الكثير من الإطلالات الطفولية، التي تعكس سحر القصص القصيرة، مثل بدلة الرومبر ذات الأطراف المزينة بالدانتيل الشبيهة بأزياء اللانجري، والبيجاما الحريرية المزينة بطبعات حساسة مرسومة باليد، والمعاطف المشرقة بحزام الخصر المنسقة مع قبعات المطر بستايل بادنجتون

عرضت علامة الأزياء الصينية الراقية مجموعة ربيع 2018 على مدرج رملي يرمز إلى طريق الحرير، وهو شبكة قديمة من الطرق التجارية التي تربط الشرق والغرب، لهذا فهو المكان المثالي لهذه المجموعة المتكاملة التي دمجت الثقافتين معاً.

التحول الملحوظ بأسلوب شياتزي يتجلى في تقديم تصاميم شبابية، وهذا يعني أن العلامة التجارية الصينية الفاخرة تتطلع إلى توسيع قاعدة عملائها لتشمل العملاء الأصغر سنا.

وبرزت في المجموعة الكثير من الإطلالات الطفولية، التي تعكس سحر القصص القصيرة، مثل بدلة الرومبر ذات الأطراف المزينة بالدانتيل الشبيهة بأزياء اللانجري، والبيجاما الحريرية المزينة بطبعات حساسة مرسومة باليد، والمعاطف المشرقة بحزام الخصر المنسقة مع قبعات المطر بستايل بادنجتون الدب المستوحاة من الثلاثينيات، كما قدم المصمم بعض قطع الدنيم المطرزة والمزينة بشارات رياضية.

وتمثلت اللمسات الشرقية في لوحة الألوان التي شملت مزيجا من الوردي الفاقع والأحمر، والطبعات التقليدية الخفيفة وتطريزات زنابق الماء وزهور اللوتس، فضلا عن القطع الكلاسيكية القديمة مثل السترات الحريرية والفساتين ذات الياقات الصينية المطرزة.

وكانت الفساتين الطويلة من وحي الخمسينيات من القطع الأكثر تميزا إذ جاءت منسقة مع أحزمة مخططة طويلة بلمسة رياضية.

يبدو أن العلامة الفاخرة ستبدأ فصلا جديدا في تاريخها، مع اقتراب الذكرى السنوية الـ 40 لافتتاححها.

اترك تعليقاً