أخبار

بالصور.. إليك أفضل إطلالات ستايل الشارع الإماراتي في الفترة الأخيرة

بالصور.. إليك أفضل إطلالات ستايل ال...

الإمارات "باريس الشرق" عاصمة الموضة الجديدة كما تنبأ لها أشهر المصممين العالميين، وهي واحدة من أهم الوجهات لمحبات الموضة الشرقيات والغربيات على حد سواء.من هنا رصدت مجلة "امارتس وومن" أجمل ما ارتدته النساء في الإمارات من ستايل الشارع هذا الأسبوع، لتبرهن أن هذا الستايل ليس حكراً على عارضات الأزياء أو نجمات الصف الأول في هيوليوود. https://www.instagram.com/p/BZQDSpClzp4/ انطلق هاشتاغ " #dubaistreetstyle لتشارك كل فتاة بإطلالتها على إنستغرام، ولم لا تتألقين كنجمات الإنترنت فالشهرة بدأت عندهن بفكرة وانطلقت بصورة، لذلك لا تترددي وشاركي فربما تكونين أنت نجمة إنستغرام القادمة. في عطلة نهاية الأسبوع بعيدًا عن الزحام وضغوطات العمل نحبذ ارتداء جينز الدنيم

الإمارات "باريس الشرق" عاصمة الموضة الجديدة كما تنبأ لها أشهر المصممين العالميين، وهي واحدة من أهم الوجهات لمحبات الموضة الشرقيات والغربيات على حد سواء.من هنا

رصدت مجلة "امارتس وومن" أجمل ما ارتدته النساء في الإمارات من ستايل الشارع هذا الأسبوع، لتبرهن أن هذا الستايل ليس حكراً على عارضات الأزياء أو نجمات الصف الأول في هيوليوود.

Enjoying the last few days of Heat☀️☁️

A post shared by Yasmin Meimand (@yasmin.meimand) on

انطلق هاشتاغ " #dubaistreetstyle لتشارك كل فتاة بإطلالتها على إنستغرام، ولم لا تتألقين كنجمات الإنترنت فالشهرة بدأت عندهن بفكرة وانطلقت بصورة، لذلك لا تترددي وشاركي فربما تكونين أنت نجمة إنستغرام القادمة.

في عطلة نهاية الأسبوع بعيدًا عن الزحام وضغوطات العمل نحبذ ارتداء جينز الدنيم على الحذاء الأبيض الرياضي، فلتنطلقي بتنورة الدنيم القصيرة في عالم الحرية.

وتحت عنوان "الزهرة البرية" نجد سترة الدنيم القصيرة تتربع على عرش الأناقة مع التنورة الطويلة بلون الألفية "الوردي"، لتعبر كل فتاة محجبة عن جمالها المتفرد بألوان براقة.

ولا يختلف الوردي الباهت عن لون الألفية فهو جزء لا يتجزأ منها وهو نقطة التلاقي للأنيقات والباحثات عن التميز والاختلاف، ولا تتوقفي عن الإلهام والاستلهام من مصممة الأزياء الأمريكية "راشيل زوي" لترفعي بإطلالتك شعار الشهرة الخالدة.

لتكن البساطة هي عنوانك عند ارتداء القطع أحادية اللون على الحذاء الرياضي مع النظارة الشمسية، ولا تنسي أحمر الشفاه باللون الأحمر، وانطلقي منعمة بالراحة والأناقة مع البنطلون الفضفاض، وتزيني بالأقراط لتكتمل لمسات اطلالتك الجذابة.

اترك تعليقاً