بالنسياغا لربيع 2018.. تحيي صيحات قديمة وتحتفي بالطبعات الملونة!
بالنسياغا لربيع 2018.. تحيي صيحات قديمة وتحتفي بالطبعات الملونة!بالنسياغا لربيع 2018.. تحيي صيحات قديمة وتحتفي بالطبعات الملونة!

بالنسياغا لربيع 2018.. تحيي صيحات قديمة وتحتفي بالطبعات الملونة!

قدّم المصمم المبدع ديمنا غفاساليا مجموعة بالنسياغا لربيع 2018 في باريس، وكعادته عرض مجموعة كاملة من الصور الظلية المتلألئة، ومزجها بطبعات جذابة، كما نسّق الأزياء مع صنادل بلاتفورم كروكس، بالتعاون مع العلامة التجارية للأحذية  Croc.

وتضمّنت المجموعة قطعاً مطبعة بالكاروهات، كالقمصان ذات الأزرار الكبيرة الحجم، والمعاطف الضخمة بقصة العنق المزدوج، إلى جانب طبعات العملات الدولية الغرافيكية، من الرأس إلى أخمص القدمين.

أما الإكسسوارات، فقد ارتدت العارضات أحزمة  فاني مطبعة بشعار بالنسياغا، المعاد تصميمها حديثا على الكتف بشكل مائل، إلى جانب حقائب مستوحاة من سلسلة شانيل ذات الحزام المعدني، وجاءت تنانير التويد مربوطة بأحزمة سحرية، كما برزت حقائب توت بلاستيكية بشكل دائري وأخرى مزينة بالكشاكش.

كما أعاد المصمم إحياء بعض الصيحات القديمة كبنطلونات الكارجو، وتيشرتات بقصة البيبلوم، وأحذية الكعب المدبب المعدني الثقيل.

ولموسم الربيع قدم المصمم فساتين قطنية مطبعة بالأزهار، كما برزت صيحة logomania  في التشكيلة، فزينت القطع مثل القمصان البلاستيكية الشبيهة بالبونشو والبدلات والقلائد المعدنية المربوطة بالأوشحة الحريرية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com