عودة قوية لشانيل.. كارل لاغرفيلد يقدم تشكيلة ربيعية مستوحاة من الماء!
عودة قوية لشانيل.. كارل لاغرفيلد يقدم تشكيلة ربيعية مستوحاة من الماء!عودة قوية لشانيل.. كارل لاغرفيلد يقدم تشكيلة ربيعية مستوحاة من الماء!

عودة قوية لشانيل.. كارل لاغرفيلد يقدم تشكيلة ربيعية مستوحاة من الماء!

أشاد كارل لاغرفيلد، بقوة الطبيعة التي لا تقهر في ساحة الموضة، مستدلا بمقولة ليوناردو دا فينشي "المياه هي القوة الدافعة لكل الطبيعة"، من خلال تقديمه مجموعة شانيل المستوحاة من الماء، وذلك في القصر الكبير الذي حوله إلى معرض فني "عالم تحت الماء" إذ زين مكان العرض بالصخور ولوحات البوليسترين المنحوتة، وشلال مائي محاط بأشجار ضخمة، إذ استغرق بناء مكان العرض مدة شهرين وتسعة أيام.


وتضمنت المجموعة الجديدة العديد من القطع المستوحاة من الماء بطريقة مباشرة، كالأقراط التي أتت على شكل قطرات المطر، والبوتات البلاستيكية الشفافة التي تصل إلى الركبة،والقبعات البلاستيكية، والأوشحة البلاستيكية، وحقائب اليد اللاستيكية وغيرها من القطع المصنوعة من بلاستيك الـ PVC.


ولم يغب عن تشكيلة شانيل قماش التويد الذي يعد القماش المفضل والمميز للدار الفرنسية، فبرزت بدلات التنورة المطبعة بالطبعات المائية أو المزينة بأهداب تحاكي الأعشاب البحرية، كما شملت المجموعة فساتين قصيرة براقة فوقها طبقة ماكسي شفافة شبيهة بشبكة صيد الأسماك.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com