أخبار

مجموعة لوي فيتون لربيع 2018.. مستوحاة من العصر الفيكتوري

مجموعة لوي فيتون لربيع 2018.. مستوح...

لم يتبق سوى بضع ساعات على اختتام فعاليات شهر الموضة العالمي، وفي اليوم الأخير من أسبوع الموضة الباريسي أخذنا نيكولا غيسكير إلى أعماق جناح الآثار في متحف اللوفر لتقديم مجموعة ربيع 2018 لدار لوي فيتون. كان خطه الجديد مليئا بالتجاذبات المثيرة للاهتمام، إذ ارتدت العارضات أحذية رياضية منسقة مع فساتين طويلة من القماش الشفاف، في حين ارتدين شورتات قصيرة من ألوان الباستيل البسيطة مع سترات جذابة مستوحاة من الطراز الفيكتوري، والتي أتت مزخرفة ومطرزة بالتطريزات والأحجار البراقة. كما قدم غيسكيير مجموعة متنوعة من القطع المقلمة بخطوط أفقية، كالدنيم ذي الأزرار الجانبية، والبلوزات الفخمة، والبنطلونات الفضية، ولم تغب عن المجموعة القطع

لم يتبق سوى بضع ساعات على اختتام فعاليات شهر الموضة العالمي، وفي اليوم الأخير من أسبوع الموضة الباريسي أخذنا نيكولا غيسكير إلى أعماق جناح الآثار في متحف اللوفر لتقديم مجموعة ربيع 2018 لدار لوي فيتون.

كان خطه الجديد مليئا بالتجاذبات المثيرة للاهتمام، إذ ارتدت العارضات أحذية رياضية منسقة مع فساتين طويلة من القماش الشفاف، في حين ارتدين شورتات قصيرة من ألوان الباستيل البسيطة مع سترات جذابة مستوحاة من الطراز الفيكتوري، والتي أتت مزخرفة ومطرزة بالتطريزات والأحجار البراقة.

كما قدم غيسكيير مجموعة متنوعة من القطع المقلمة بخطوط أفقية، كالدنيم ذي الأزرار الجانبية، والبلوزات الفخمة، والبنطلونات الفضية، ولم تغب عن المجموعة القطع الجلدية الأنيقة كالفستان الميدي بالتنورة المنفوشة والأزرار الأمامية، والجاكيتات و البناطيل القصيرة.

أما التطريزات الفكتورية اللامعة والجذابة فزينت معظم التوبات بدءا من البلوزات وصولا إلى السترات و المعاطف ذات الأكمام الواسعة.

وحسب غيسكيير يمكنك دائما ارتداء أحذيتك الرياضية المفضلة مع كل القطع حتى وإن تعلق الأمر بفستان حريري منسدل.

اترك تعليقاً