أخبار

ما هو ستايل الـ"غرنج"؟ وكيف يمكنك تنسيقه على خطى النجمات؟‎

ما هو ستايل الـ"غرنج"؟ وكيف يمكنك ت...

ظهرت كثيرات من النجمات العالميات في الفترة الأخيرة بستايل "غرنج" GRUNGE، هذه الموضة التي عادت من التسعينيات لتتصدر المشهد هذا الموسم. ويعتمد هذا الستايل على الألوان الداكنة والأقمشة المختلطة، مع أزياء كبيرة الحجم، في إطلالة واحدة. موقع E يرصد هنا مجموعة من أشهر النجمات العالميات اللواتي اعتمدن هذا الستايل، وأبرز الدروس المستفادة منهن. بيلا حديد ظهرت عارضة الأزياء الأمركية ذات الأصول الفلسطينية بهذا الستايل في شكل راقٍ جدا، حيث قامت بتنسيق عدة قطع معا بشكل أنيق، ابتداء من القميص الأسود المطبوع على الأكمام الطويلة، مرورا بالبنطلون والسترة القصيرة المطبوعة، وانتهاء بالحذاء المخملي الأسود العالي والقبعة الأنيقة على رأسها. كورتني كارداشيان

ظهرت كثيرات من النجمات العالميات في الفترة الأخيرة بستايل "غرنج" GRUNGE، هذه الموضة التي عادت من التسعينيات لتتصدر المشهد هذا الموسم.

ويعتمد هذا الستايل على الألوان الداكنة والأقمشة المختلطة، مع أزياء كبيرة الحجم، في إطلالة واحدة.

موقع E يرصد هنا مجموعة من أشهر النجمات العالميات اللواتي اعتمدن هذا الستايل، وأبرز الدروس المستفادة منهن.

بيلا حديد

ظهرت عارضة الأزياء الأمركية ذات الأصول الفلسطينية بهذا الستايل في شكل راقٍ جدا، حيث قامت بتنسيق عدة قطع معا بشكل أنيق، ابتداء من القميص الأسود المطبوع على الأكمام الطويلة، مرورا بالبنطلون والسترة القصيرة المطبوعة، وانتهاء بالحذاء المخملي الأسود العالي والقبعة الأنيقة على رأسها.

كورتني كارداشيان

فضلت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الجانب المظلم من هذا الستايل، وبدلا من الأسود فقط، قامت بالمزج بين القطعة العلوية والسفلية، فاختارت السترة الواسعة العصرية، مع بنطلون بالإستايل البحري الفضفاض، الذي كان أقل سوادا وأقل حدة من القطعة العلوية شديدة السواد.

جيجي حديد

اختارت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية هذا الستايل أثناء وجودها في نيويورك، من خلال قطعتين متناسقتين، عبارة عن بنطلون فضفاض مطبوع، وسترة مفتوحة من نفس الطباعة واللون، مع توب من الشيفون كشف عن حمالة صدرها الرياضية.

اترك تعليقاً