أخبار

مجموعة "فالنتينو" لربيع 2018.. اللمسة الأصلية مع إضافات ساحرة !

مجموعة "فالنتينو" لربيع 2018.. اللم...

محتوى مدفوع

"رؤية ما تعيشه يومياً وتعرفه بعيون مختلفة.. هذا ما يُحَول الشيء العادي في حياتك إلى آخر استثنائي"، هذه هي الرؤية التي اعتمدها المصمم بييرباولو بيتشيولي، لتصميم مجموعة فالنتينو لربيع 2018. وافتتح العرض بتقديم سترة بلاستيكية شفافة بلون النيود، والتي كانت بعيدة كل البعد عن كونها تصميما عاديا، فدمج بين القماش البلاستيكي PVC  والترتر،  بشكل جيد. وقد وقع المصمم في حب قصيدة النهضة الإيطالية " The Frenzy of Orlando" فاختارها كمصدر إلهام لتشكيلته، كما لجأ إلى مصدر وحي آخر وقرر استخدام القمر كخط مواز. وعاد بييرباولو بيتشيولي إلى الماضي بإحيائه صيحة الغليتر التي اشتهرت بها تصاميم مؤسس العلامة، فقدم تصاميم راقية

"رؤية ما تعيشه يومياً وتعرفه بعيون مختلفة.. هذا ما يُحَول الشيء العادي في حياتك إلى آخر استثنائي"، هذه هي الرؤية التي اعتمدها المصمم بييرباولو بيتشيولي، لتصميم مجموعة فالنتينو لربيع 2018.

وافتتح العرض بتقديم سترة بلاستيكية شفافة بلون النيود، والتي كانت بعيدة كل البعد عن كونها تصميما عاديا، فدمج بين القماش البلاستيكي PVC  والترتر،  بشكل جيد.

وقد وقع المصمم في حب قصيدة النهضة الإيطالية " The Frenzy of Orlando" فاختارها كمصدر إلهام لتشكيلته، كما لجأ إلى مصدر وحي آخر وقرر استخدام القمر كخط مواز.

وعاد بييرباولو بيتشيولي إلى الماضي بإحيائه صيحة الغليتر التي اشتهرت بها تصاميم مؤسس العلامة، فقدم تصاميم راقية من وحي الثمانينيات مزينة بالكشاكش، وقابلة للارتداء خلال الأيام العادية.

أما أزياء السهرة فكانت مذهلة وجميلة جدا، فبرزت الفساتين بأنماط مختلفة، شملت الفساتين البسيطة بقصات مثيرة للاهتمام، وفساتين مطرزة بتفاصيل معقدة.

فتاة فالنتينو هي في الغالب أنيقة ومفعمة بالأنوثة، لهذا قدم يتشيولي قطعا مريحة أيضا فالنساء يفضلن أحيانا استبدال الملابس الجذابة بملابس مريحة، وشملت كلا من السترات الجلدية والسراويل الفضفاضة، والسراويل الأنيقة والفساتين الماكسي وغيرها.

إليك مجموعة فالنتينو لموسم ربيع 2018..

اترك تعليقاً