أخبار

مجموعة أوف وايت لربيع 2018.. من وحي أميرة القلوب "ديانا"

محتوى مدفوع

يعد المصمم فيرجيل أبلوه من أشهر المصممين وأكثرهم إبداعا في ساحة الموضة الحالية، إذ تمكن من تقديم عروض الأزياء الأكثر ازدحاما، وأصبح لديه قاعدة عملاء واسعة من جميع الأجيال، ويمكننا أن نرى هذا انطلاقا من الحضور الذي تواجد في عرضه لربيع 2018 خلال أسبوع الموضة في باريس، فبعد انتهاء العرض أراد الحضور أن يحصلوا على توقيع المصمم على الأحذية الرياضية التي صممها بالتعاون مع أشهر الماركات الرياضية نايكي، كما أعجب الجمهور بعرضه الأخير المستوحى من الأميرة الراحلة ديانا. وصرح المصمم في الكواليس قبل عرضه: "أعتقد أن ديانا هي المثل الأعلى لكل امرأة عصرية صغيرة كانت أم كبيرة، إنها امرأة قوية

يعد المصمم فيرجيل أبلوه من أشهر المصممين وأكثرهم إبداعا في ساحة الموضة الحالية، إذ تمكن من تقديم عروض الأزياء الأكثر ازدحاما، وأصبح لديه قاعدة عملاء واسعة من جميع الأجيال، ويمكننا أن نرى هذا انطلاقا من الحضور الذي تواجد في عرضه لربيع 2018 خلال أسبوع الموضة في باريس، فبعد انتهاء العرض أراد الحضور أن يحصلوا على توقيع المصمم على الأحذية الرياضية التي صممها بالتعاون مع أشهر الماركات الرياضية نايكي، كما أعجب الجمهور بعرضه الأخير المستوحى من الأميرة الراحلة ديانا.

وصرح المصمم في الكواليس قبل عرضه: "أعتقد أن ديانا هي المثل الأعلى لكل امرأة عصرية صغيرة كانت أم كبيرة، إنها امرأة قوية ومستقلة ولطيفة، وأردت أن أشيد بذلك، خصوصا أن أوف وايت طالما ركزت على المرأة العصرية، والقوية، والعاملة، لهذا أردت أن يتأثر هذا العرض بحضورها".

وكانت مجموعته لربيع 2018 عن قوة المرأة، إذ لم نر القطع نفسها التي كانت ترتديها ديانا بل فضل المصمم الابتعاد عن التقليد وتجديد مظهر ديانا، بالتصاميم التي كانت سترتديها لو بقيت على قيد الحياة من خلال الرجوع إلى أرشيف أميرة ويلز ليفهم أسلوبها في ذلك الوقت، وأسفرت كلتا الفكرتين عن مجموعة ربيعية مفعمة بالقطع القوية.

وارتدت العارضات خلال العرض أحذية نايكي الرياضية المريحة، وهن يحملن في أياديهن زوجا من الكعب العالي، فبحسب رؤية فيرجيل أبلوه يجب أن تتاح للمرأة العصرية حرية الاختيار بين الأحذية الرياضية وأحذية الكعب العالي، وينبغي أن يشعرها كلا الخيارين بالرضا.

أما الأحذية ذات الكعب العالي التي ارتدتها بعض العارضات فتم تصميمها بالتعاون مع جيمي تشو وهي مستوحاة من خزانة الأحذية لديانا.

وشملت المجموعة تصاميم أنثوية راقية، تمثلت في فساتين التول بنمط سندريلا، كما كانت هناك أيضا فساتين نسائية ضيقة جدا ومزينة بطبقات من الكشاكش.

 

واختتمت السوبر موديل ناعومي كامبل عرض أوف وايت وهي ترتدي سترة بيضاء أنيقة منسقة مع شورت رياضي أنيق وزوج من أحذية الكعب المدببة.

 
اترك تعليقاً