أخبار

مجموعة كلوي لربيع 2018.. بوهيمية أنيقة من وحي أزياء كارل لاغرفيلد

مجموعة كلوي لربيع 2018.. بوهيمية أن...

عرضت المصممة ناتاشا رامزي ليفي مجموعتها الأولى للعلامة الفرنسية كلوي، وركزت المصممة على النساء وما يشعرهن بالرضا تجاه أنفسهن، إذ أرادت أن يتمحور عرضها حول المرأة، مؤكدة أنها بدلا من تغيير المرأة، سوف تغير المعايير الجمالية لها. وكانت مجموعة كلوي لربيع 2018 شبابية ومريحة، فالتصاميم التي ابتكرتها ناتاشا كانت أنيقة، "شيك" وبوهيمية. وجاءت التشكيلة بلوحة ألوان محايدة وهادئة، شملت درجات البني، والنيود، والرمادي ، ولكن على الرغم من ذلك، بدت المجموعة حيوية للغاية، إذ شملت فساتين فضفاضة وبدلات الجمبسوت مطبعة بطبعات ملونة مثالية للأيام الباريسية الحارة، وأكملت الإطلالات بتنسيقها مع سترات جلدية راقية. ومن أبرز القطع التي أثارت انتباهنا في التشكيلة

عرضت المصممة ناتاشا رامزي ليفي مجموعتها الأولى للعلامة الفرنسية كلوي، وركزت المصممة على النساء وما يشعرهن بالرضا تجاه أنفسهن، إذ أرادت أن يتمحور عرضها حول المرأة، مؤكدة أنها بدلا من تغيير المرأة، سوف تغير المعايير الجمالية لها.

وكانت مجموعة كلوي لربيع 2018 شبابية ومريحة، فالتصاميم التي ابتكرتها ناتاشا كانت أنيقة، "شيك" وبوهيمية.

وجاءت التشكيلة بلوحة ألوان محايدة وهادئة، شملت درجات البني، والنيود، والرمادي ، ولكن على الرغم من ذلك، بدت المجموعة حيوية للغاية، إذ شملت فساتين فضفاضة وبدلات الجمبسوت مطبعة بطبعات ملونة مثالية للأيام الباريسية الحارة، وأكملت الإطلالات بتنسيقها مع سترات جلدية راقية.

ومن أبرز القطع التي أثارت انتباهنا في التشكيلة نذكر البنطلونات القصيرة، التي من المتوقع أن تكون من أكثر القطع رواجا في الربيع المقبل.

وتعاونت ناتاشا مع فنان هندي، ساعدها على تصميم العديد من القطع، فالتطريزات البراقة والجذابة التي زينت العديد من الفساتين القصيرة هي جزء من أعماله الفنية.

وحصلت ناتاشا على الإلهام من كارل لاغرفيلد وإبداعاته في فترة الستينيات والسبعينيات والتسعينيات من القرن العشرين لبعض القطع من مجموعتها.

كما زينت صيحة الترتر البراق بعض قطع المجموعة الكاجوال، كالفساتين الماكسي التي مزجت فيها أقمشة مختلفة، وتوبات مطرزة بسيطة منسقة مع التنانير القصيرة والفضفاضة.

كما قدمت المصممة تشكيلة متنوعة من الأحذية لعشاق الأحذية، أتت متنوعة جدا، إذ شملت أحذية الميول و البوت العسكري و بوتا فوق الركبة بالأحزمة و المصنوعة من جلد الثعبان وغيرها.

اترك تعليقاً