أخبار

بالصور.. أجمل لفات الحجاب على طريقة الفاشينيستا "نبيلة بي"

تتفنن في تغيير إطلالتها ببراعة وتجيد التجديد بابتكار لفات وربطات متنوعة في طريقة لفّها للحجاب، بأسلوب عصري يتماشى مع أحدث صيحات الموضة. الفاشينيستا الجزائرية الحاملة للجنسية الروسية "نبيلة بي" يتابعها نصف مليون على "إنستغرام" من المعجبين بنمطها وستايلها الخاص من الملابس المحتشمة، وما إن تطلّ، تتهافت على إطلالاتها محجبات راغبات في ارتداء ملابس أكثر احتشاماً حتى من خارج الشرق الأوسط. ففي حال انتابكِ إحساس بالضجر من طريقة لفّ الحجاب وتودين التجديد، فإن "نبيلة بي" ترتديه بأساليب عديدة ومتنوعة، وتعد دليلاً خاصاً للمحجبات تعطيكِ من خلاله أفكاراً للفات الحجاب التي تضمن لكِ إطلالة أنيقة. وبمطالعة إنستغرام نبيلة بي نجدها تتميز بتنوع

تتفنن في تغيير إطلالتها ببراعة وتجيد التجديد بابتكار لفات وربطات متنوعة في طريقة لفّها للحجاب، بأسلوب عصري يتماشى مع أحدث صيحات الموضة.

الفاشينيستا الجزائرية الحاملة للجنسية الروسية "نبيلة بي" يتابعها نصف مليون على "إنستغرام" من المعجبين بنمطها وستايلها الخاص من الملابس المحتشمة، وما إن تطلّ، تتهافت على إطلالاتها محجبات راغبات في ارتداء ملابس أكثر احتشاماً حتى من خارج الشرق الأوسط.

ففي حال انتابكِ إحساس بالضجر من طريقة لفّ الحجاب وتودين التجديد، فإن "نبيلة بي" ترتديه بأساليب عديدة ومتنوعة، وتعد دليلاً خاصاً للمحجبات تعطيكِ من خلاله أفكاراً للفات الحجاب التي تضمن لكِ إطلالة أنيقة.

وبمطالعة إنستغرام نبيلة بي نجدها تتميز بتنوع طرقها وأسلوبها الخاص بربطها طرفيْ الحجاب على شكل فيونكة في مقدمة الرأس.

كما تلفّ الحجاب على الطريقة التركية المعروفة، من خلال ارتداء "باندانا" مع لف الحجاب حول رقبتها وتخفي أحد أطرافه وترخي الطرف الآخر على إحدى الكتفين.

لفة حجاب بسيطة بطريقة عصرية أخرى تلفها نبيلة على مقدمة الرأس مع فرد طرفها الأول على منطقة الصدر، وتسحب الثاني للخلف بالطريقة التقليدية المعهودة.

اترك تعليقاً