أخبار

مجموعة "لومير" لربيع 2018 .. غير مواكبة للاتجاهات السائدة وتطلب جرأة لمن تختارها!

مجموعة "لومير" لربيع 2018 .. غير مو...

لطالما كانت ملابس العمل مصدر إلهام دائم لكريستوف لومير وسارة لينه تران، وقد أضافا هذا الموسم عنصراً أساسيا آخر إلى تشكيلتهما "المئزر المتواضع". وزين المئزر فساتين الساتان التي تتميز بأحجام ضخمة وصور ظلية واسعة، كما تضمنت المجموعة المزيد من ملابس العمل الكلاسيكية، مثل بدلة النيلي المكونة من سترة بأزرار أمامية وبنطلون واسع بجيوب ضخمة، كما تميزت السترات والمعاطف بأكمام طويلة ذات أحجام مبالغ فيها. وركز المصممان على القطع ذات الأحجام الضخمة، كالبلوزات والسترات المتلألئة، والمستوحاة من الحركة الرومانسية الجديدة في بريطانيا، مثل بلوزة برغندية ضخمة منسقة مع بنطلون ضيق متطابق. وقالت تران: "أردنا أن نبتكر تصاميم يومية أنيقة"، مشيرة إلى

لطالما كانت ملابس العمل مصدر إلهام دائم لكريستوف لومير وسارة لينه تران، وقد أضافا هذا الموسم عنصراً أساسيا آخر إلى تشكيلتهما "المئزر المتواضع".

وزين المئزر فساتين الساتان التي تتميز بأحجام ضخمة وصور ظلية واسعة، كما تضمنت المجموعة المزيد من ملابس العمل الكلاسيكية، مثل بدلة النيلي المكونة من سترة بأزرار أمامية وبنطلون واسع بجيوب ضخمة، كما تميزت السترات والمعاطف بأكمام طويلة ذات أحجام مبالغ فيها.

وركز المصممان على القطع ذات الأحجام الضخمة، كالبلوزات والسترات المتلألئة، والمستوحاة من الحركة الرومانسية الجديدة في بريطانيا، مثل بلوزة برغندية ضخمة منسقة مع بنطلون ضيق متطابق.

وقالت تران: "أردنا أن نبتكر تصاميم يومية أنيقة"، مشيرة إلى أن الألوان مستوحاة من نسيج الأميش المفرط، كذلك بدلات البيجاما كانت بحجم كبير مصنوعة من أقمشة راقية، وبعضها مغطى بزخارف مرسومة باليد.

وجاءت المجموعة بأحجام مبالغ فيها وغير مواكبة للاتجاهات السائدة، وتتطلب ثقة كبيرة لمن يريد ارتداءها، كما العارضات اللاتي قدمنها، وقالت تران : " جميعهن يمتلكن طاقتهن الخاصة، ويتميزن بأسلوبهن المنفرد".

اترك تعليقاً