أخبار

"العودة إلى الديار الفرنسية".. عنوان مجموعة لاكوست لربيع 2018

لأول مرة منذ 13 عاما تعود علامة "لاكوست" La Coste إلى موطنها الأصلي باريس لعرض تشكيلتها الجديدة لربيع 2018 كجزء من احتفالاتها بالذكرى السنوية الـ85 منذ تأسيسها. واستوحى المصمم البرتغالي فيليب أوليفيرا بابتيستا مجموعة لا كوست الجديدة من الأسلوب الرياضي الريترو لأبطال التنس. وقٌدمت المجموعة في قاعة بيضاء مشرقة بملعب استاد حدائق التلريز، مع تواجد الوجه الجديد للعلامة التجارية، ونجم التنس نوفاك ديوكوفيتش، في الصف الأمامي. وبرز أسلوب الريترو  المستوحى من أسلوب الشارع على البنطلونات الجينز بقصة الخصر العالي، والتوبات الطويلة المنسقة مع بنطلونات بحزام مطاطي و أزرار ضخمة، أما الأحجام فكانت كبيرة لكنها احتفظت بشكلها الطبيعي. وتمكن بابتيستا أيضا

لأول مرة منذ 13 عاما تعود علامة "لاكوست" La Coste إلى موطنها الأصلي باريس لعرض تشكيلتها الجديدة لربيع 2018 كجزء من احتفالاتها بالذكرى السنوية الـ85 منذ تأسيسها.

واستوحى المصمم البرتغالي فيليب أوليفيرا بابتيستا مجموعة لا كوست الجديدة من الأسلوب الرياضي الريترو لأبطال التنس.

وقٌدمت المجموعة في قاعة بيضاء مشرقة بملعب استاد حدائق التلريز، مع تواجد الوجه الجديد للعلامة التجارية، ونجم التنس نوفاك ديوكوفيتش، في الصف الأمامي.

وبرز أسلوب الريترو  المستوحى من أسلوب الشارع على البنطلونات الجينز بقصة الخصر العالي، والتوبات الطويلة المنسقة مع بنطلونات بحزام مطاطي و أزرار ضخمة، أما الأحجام فكانت كبيرة لكنها احتفظت بشكلها الطبيعي.

وتمكن بابتيستا أيضا من إضافة بعض الجاذبية مع عودة قميص بولو الذي يعد  السمة المميزة للعلامة على شكل توبات بأكتاف عارية، وفساتين كبيرة الحجم، ونسق الفساتين المزينة بالكشاكش والبنطلونات المطبعة مع توبات واسعة مطبعة وسترات رياضية أنيقة.

ومن خلال اللعب بتراث العلامة التجارية، استطاع بابتيستا أن يصمم مجموعة متميزة، ستعجبك حتما اكتشفيها معنا.

اترك تعليقاً