أخبار

صيحات التسعينيات الإيطالية تغزو عالم الموضة في 2018!

صيحات التسعينيات الإيطالية تغزو عال...

محتوى مدفوع

شهد عام 2017 عددا غير مسبوق من صيحات الموضة والأزياء، العائدة من فترات الخمسينيات إلى التسعينيات. ومن خلال أسبوع الموضة الذي أقيم في ميلانو مؤخرا، شهدت مجموعات أزياء العلامات الشهيرة لربيع 2018 عودة قوية لصيحات التسعينيات الإيطالية. نقدم لكِ أبرز تلك الصيحات وكيف ظهرت بحسب ما ورد بصحيفة "ذا غارديان".. عارضات الأزياء يشهد هذا العام الذكرى السنوية الـ 20 على وفاة "جياني فيرساتشي"، وقامت شقيقته "دوناتيلا" التي ترأست الشركة منذ ذلك الحين، بالإشادة به من خلال الظهور على الممشى في نهاية العرض مع العارضات العريقات: كارلا، كلوديا، نعومي، سيندي وهيلينا. وذلك على وقع أغنية "فريدوم" لجورج مايكل بالخلفية، وكانت العارضات

شهد عام 2017 عددا غير مسبوق من صيحات الموضة والأزياء، العائدة من فترات الخمسينيات إلى التسعينيات.

ومن خلال أسبوع الموضة الذي أقيم في ميلانو مؤخرا، شهدت مجموعات أزياء العلامات الشهيرة لربيع 2018 عودة قوية لصيحات التسعينيات الإيطالية.

نقدم لكِ أبرز تلك الصيحات وكيف ظهرت بحسب ما ورد بصحيفة "ذا غارديان"..

عارضات الأزياء

يشهد هذا العام الذكرى السنوية الـ 20 على وفاة "جياني فيرساتشي"، وقامت شقيقته "دوناتيلا" التي ترأست الشركة منذ ذلك الحين، بالإشادة به من خلال الظهور على الممشى في نهاية العرض مع العارضات العريقات: كارلا، كلوديا، نعومي، سيندي وهيلينا. وذلك على وقع أغنية "فريدوم" لجورج مايكل بالخلفية، وكانت العارضات الـ 5 جميلات بفساتين ذهبية جذابة.

جنون شعارات أبرز الماركات

كلنا نعرف أن جنون الشعارات وارتداء القطع ذات شعارات الماركات من الصيحات التي برزت بفترة التسعينيات، ويعود شعار (F) الشهير لماركة "فيندي" العالمية مرة أخرى على الممشى هذا الموسم، إذ ظهرعلى السترات، والملابس والحقائب.

الليغينغ

قالت "دوناتيلا فيرساتشي" إن العملاء الأصغر سنا كثيرا ما يسألونها عن بنطلونات الليغينغز، التي لطالما اعتادت الماركة على تصميمها بفترة التسعينيات، ولذلك قررت المصممة أن تعيده مرة أخرى هذا الموسم. كما جعلته "دولتشي آند غابا" أيضا جزءا من مجموعتها.

ومن اللافت، انتشار صيحة تنسيق الليغينغز المطبع مع بلوزة مُطبعة أيضا.

الإطلالات الفضفاضة

من الصيحات التي عادت مرة أخرى، هي صيحة ارتداء تنورة طويلة وبنطلون فضفاض جدا وتنسيقه مع توب أو تيشيرت فضفاض كذلك. وعلى الرغم من غرابة الفكرة، إلا أنها تعود وبقوة هذا الموسم.

البساطة

ابتعادا عن الصيحات والتصميمات المجنونة والمبالغ فيها، تظل البساطة رائجة في عالم الموضة والأزياء لعام 2018.

اترك تعليقاً