أخبار

"جاكموس" يستوحي مجموعته الجديدة لربيع 2018 من ستايل والدته!

"جاكموس" يستوحي مجموعته الجديدة لرب...

لطالما كرم العديد من المصممين أمهاتهم باختيارهن كمصدر إلهام لإحدى مجموعاتهم، لكن المصمم الفرنسي الشاب سيمون بورت جاكموس يبقى استثناء، إذ أظهر حبه لوالدته منذ بدايته في مجال تصميم الأزياء بإطلاقه قبل الزواج اسم"جاكموس" على علامته التجارية. ولمجموعته الجديدة لموسم الربيع والتي قدمها في اليوم الأول من أسبوع الموضة الباريسي، اختار المصمم عنصرا معينا من أسلوبها كمصدر إلهام، وصرح في بيان قبل العرض: "غالبا ما تكون أمي في أبهى إطلالاتها وأجملها في أمسيات ما بعد الشاطئ، أو ربما عندما تكون واقعة في الحب". وقال المصمم في تصريح صحافي إن مجموعته مستوحاة من رونق إطلالة الشاطئ الساحرة في المساء بعد قضاء

لطالما كرم العديد من المصممين أمهاتهم باختيارهن كمصدر إلهام لإحدى مجموعاتهم، لكن المصمم الفرنسي الشاب سيمون بورت جاكموس يبقى استثناء، إذ أظهر حبه لوالدته منذ بدايته في مجال تصميم الأزياء بإطلاقه قبل الزواج اسم"جاكموس" على علامته التجارية.

ولمجموعته الجديدة لموسم الربيع والتي قدمها في اليوم الأول من أسبوع الموضة الباريسي، اختار المصمم عنصرا معينا من أسلوبها كمصدر إلهام، وصرح في بيان قبل العرض: "غالبا ما تكون أمي في أبهى إطلالاتها وأجملها في أمسيات ما بعد الشاطئ، أو ربما عندما تكون واقعة في الحب".

وقال المصمم في تصريح صحافي إن مجموعته مستوحاة من رونق إطلالة الشاطئ الساحرة في المساء بعد قضاء يوم طويل على الشاطئ، وقد قدم المصمم تشكيلته في متحف بيكاسو، وعلى عكس العديد من المصممين الآخرين الشباب الذي  يميلون أكثر إلى موضة الشارع الرائجة حاليا، قدم جاكموس مجموعة أنيقة ومثيرة في الوقت نفسه.

وأعاد المصمم تصميم ملابس السباحة على شكل فساتين أنيقة وجذابة، وشملت الفستان القميص بصور ظلية متعددة منها الطويلة والقصيرة المربوطة بعقدة جانبية على الخصر، كما قدم البدلات بالبنطلون القصير والضيق والسترة المربوطة على الخصر.

اترك تعليقاً